تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
بنات انا حامل بالاسبوع السابع بس مش حاسه بوحام كثير من اول حملي كان عندي حرقان بمعدتي بعد الاكل بس خف وهلاء عندي وجع في صدري وضهري اخره بس ما عندي الوحام الكتير قوي الي الكل بيتكلم عنه عادب ولا كيف؟
اخر موعد دورة 1 سبتمبر و أنا دلوقتي في الاسبوع 11 خف شوية الوحم الحمد لله كان الغثيان الصباحي و الصداع و ألم في المعده الحمد لله خلصت بس ربنا يستر من اللي جاي مش عارفه ها يحصل أي تاني
هي ما عليكم ولا شي والله ما عندي رصيد ارن عليك ما اعرف شو صاير معي انا بس مو معي رصيد انا ما بحكي معك بس ما بقدر اتكلم مع غيرك ما بقدر ارد علي حدا ولا حدا بحكي معي او لا ٥انا ما عندي شي خاص ولا اي حاجه بس ما عندي نت و لا واتس و فيس و فيس بوك عادي ما في شي تاني و لا بس ما في داعي نحكي معك في شي تاني و و بعدين ما حكيت معك شي ما حكيت شي و انا ما بحكي معك غير و لا بحكي معك ولا شي ما بحكي شي و لا شي بس ما بقدر ازعلك و لا شي بس انت ما حكيت شي و لا شي و ما صار شي و ما بحكي معك و انا بحكي ما بحكي و لا شي ما حكيت معك لا تحكي معي و انا ما حكيت اشي و لا يهمك ما صار معي اشي و لا اشي بس و لا اشي و انا بحكي معك ما في اشي غلط ما حدا خال بل
العضوة: 1842618 , 1 year ago
@user-1846276 ربي يقومك بالسلامه ويقر عينك بمولودك يارب ياكريمالعضوة: 1846276 , 1 year ago
@user-1842618 آمين وأجمعين يارب🤍العضوة: 1881660 , 1 year ago
متى آخر دورة ؟العضوة: 1873396 , 1 year ago
انا معاكم اخر دوره ٤\٦يونيوالعضوة: 1903198 , 1 year ago
بنات انا حامل بالاسبوع السابع بس مش حاسه بوحام كثير من اول حملي كان عندي حرقان بمعدتي بعد الاكل بس خف وهلاء عندي وجع في صدري وضهري اخره بس ما عندي الوحام الكتير قوي الي الكل بيتكلم عنه عادب ولا كيف؟العضوة: 1912005 , 1 year ago
اخر موعد دورة 1 سبتمبر و أنا دلوقتي في الاسبوع 11 خف شوية الوحم الحمد لله كان الغثيان الصباحي و الصداع و ألم في المعده الحمد لله خلصت بس ربنا يستر من اللي جاي مش عارفه ها يحصل أي تانيالعضوة: 1912005 , 1 year ago
اه عادي بس قولي الدكتور أو دكتوره برضو لازمالعضوة: 1893882 , 1 year ago
هي ما عليكم ولا شي والله ما عندي رصيد ارن عليك ما اعرف شو صاير معي انا بس مو معي رصيد انا ما بحكي معك بس ما بقدر اتكلم مع غيرك ما بقدر ارد علي حدا ولا حدا بحكي معي او لا ٥انا ما عندي شي خاص ولا اي حاجه بس ما عندي نت و لا واتس و فيس و فيس بوك عادي ما في شي تاني و لا بس ما في داعي نحكي معك في شي تاني و و بعدين ما حكيت معك شي ما حكيت شي و انا ما بحكي معك غير و لا بحكي معك ولا شي ما بحكي شي و لا شي بس ما بقدر ازعلك و لا شي بس انت ما حكيت شي و لا شي و ما صار شي و ما بحكي معك و انا بحكي ما بحكي و لا شي ما حكيت معك لا تحكي معي و انا ما حكيت اشي و لا يهمك ما صار معي اشي و لا اشي بس و لا اشي و انا بحكي معك ما في اشي غلط ما حدا خال بلالعضوة: 1846281 , 1 year ago
٤ يونيوالعضوة: 1846281 , 1 year ago
مثلكالعضوة: 1709031 , 1 year ago
بنات انا كنت استخدم كالسيوم أوستيوكير بس هالنوع أول مره أشوفه مين تستخدم هالنوع من الكالسيوم بوقت حملها اسمه (كالسيوم آر-كا دي)؟؟؟العضوة: 1895029 , 1 year ago
انتى معايا بظبط امتا بتقفلى كل شهر ؟العضوة: 1905998 , 1 year ago
السلام عليكم انا اخر دوره ٦/٢٤ تتوقعو حساب البرنامج صح؟العضوة: 1709031 , 1 year ago
بنات كيفكم طمنوني عنكم ي حوامل شهر 6 في اي اسبوع وصلتو ماشاءاللهالعضوة: 1873396 , 1 year ago
انا اخر دوره ٤ كم اسبوع صرلك اختي💕