1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1842618 , 1 year ago

@user-1846276 ربي يقومك بالسلامه ويقر عينك بمولودك يارب ياكريم

العضوة: 1846276 , 1 year ago

@user-1842618 آمين وأجمعين يارب🤍

العضوة: 1881660 , 1 year ago

متى آخر دورة ؟

العضوة: 1873396 , 1 year ago

انا معاكم اخر دوره ٤\٦يونيو

العضوة: 1903198 , 1 year ago

بنات انا حامل بالاسبوع السابع بس مش حاسه بوحام كثير من اول حملي كان عندي حرقان بمعدتي بعد الاكل بس خف وهلاء عندي وجع في صدري وضهري اخره بس ما عندي الوحام الكتير قوي الي الكل بيتكلم عنه عادب ولا كيف؟

العضوة: 1912005 , 1 year ago

اخر موعد دورة 1 سبتمبر و أنا دلوقتي في الاسبوع 11 خف شوية الوحم الحمد لله كان الغثيان الصباحي و الصداع و ألم في المعده الحمد لله خلصت بس ربنا يستر من اللي جاي مش عارفه ها يحصل أي تاني

العضوة: 1912005 , 1 year ago

اه عادي بس قولي الدكتور أو دكتوره برضو لازم

العضوة: 1893882 , 1 year ago

هي ما عليكم ولا شي والله ما عندي رصيد ارن عليك ما اعرف شو صاير معي انا بس مو معي رصيد انا ما بحكي معك بس ما بقدر اتكلم مع غيرك ما بقدر ارد علي حدا ولا حدا بحكي معي او لا ٥انا ما عندي شي خاص ولا اي حاجه بس ما عندي نت و لا واتس و فيس و فيس بوك عادي ما في شي تاني و لا بس ما في داعي نحكي معك في شي تاني و و بعدين ما حكيت معك شي ما حكيت شي و انا ما بحكي معك غير و لا بحكي معك ولا شي ما بحكي شي و لا شي بس ما بقدر ازعلك و لا شي بس انت ما حكيت شي و لا شي و ما صار شي و ما بحكي معك و انا بحكي ما بحكي و لا شي ما حكيت معك لا تحكي معي و انا ما حكيت اشي و لا يهمك ما صار معي اشي و لا اشي بس و لا اشي و انا بحكي معك ما في اشي غلط ما حدا خال بل

العضوة: 1709031 , 1 year ago

بنات انا كنت استخدم كالسيوم أوستيوكير بس هالنوع أول مره أشوفه مين تستخدم هالنوع من الكالسيوم بوقت حملها اسمه (كالسيوم آر-كا دي)؟؟؟

العضوة: 1895029 , 1 year ago

انتى معايا بظبط امتا بتقفلى كل شهر ؟

العضوة: 1905998 , 1 year ago

السلام عليكم انا اخر دوره ٦/٢٤ تتوقعو حساب البرنامج صح؟

العضوة: 1709031 , 1 year ago

بنات كيفكم طمنوني عنكم ي حوامل شهر 6 في اي اسبوع وصلتو ماشاءالله

العضوة: 1873396 , 1 year ago

انا اخر دوره ٤ كم اسبوع صرلك اختي💕