تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
وصلت ٢٣ و ٣ ايام الحمدلله معي ولد الحركه ماشاء الله عنيفه اوقات كنه معصب 🫠 عندي ألم بالورك الله لا يوريكم الوجع كيف 😩 والله احيانا ابكي منه صعب اجلس واقوم منه الله يعين 😔
العضوة: 1845182 , 1 year ago
انا قيصري لان عندي قيصرية سابقة وحملت بعد ولادتي الاولى ب٥ شهورالعضوة: 945582 , 1 year ago
مين آخر دورة اله ٢ شهر سادس كل كم يدخل شهركمالعضوة: 1885331 , 1 year ago
انا وصلت الاسبوع ٢٢ حمدلله الوحام اختفى واحس بحركه مو كثير لسى ماعرفت جنس الجنين وولادتي قيصرية لسى م حددوا لي موعد الله يسهلها اتوقع اول اسبوع برمضانالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1845182 وانا كمان حبيبتي حملت بعد ولادتي بخمس شهورالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1885331 ماشاءالله تبارك الله مثلي دخلت الاسبوع 22 وانا كمان قالولي عمليه ربي يتمم حملنا جميعا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمين 🤲❤️العضوة: 502588 , 1 year ago
وصلت ٢٣ و ٣ ايام الحمدلله معي ولد الحركه ماشاء الله عنيفه اوقات كنه معصب 🫠 عندي ألم بالورك الله لا يوريكم الوجع كيف 😩 والله احيانا ابكي منه صعب اجلس واقوم منه الله يعين 😔العضوة: 1842618 , 1 year ago
@user-1846276 انا زيك متى قالتلك موعد الولادهالعضوة: 1846276 , 1 year ago
@user-1842618 21.3 برمضان 😢😂العضوة: 1842618 , 1 year ago
@user-1846276 وانا بعد 21 رمضانالعضوة: 1846276 , 1 year ago
@user-1842618 نولد علي خير وسلامهة يارب انتي شن معك بين وله لسهالعضوة: 1842618 , 1 year ago
@user-1846276 في الثالث قالت ولد واول الخامس بنت .. وانتِ؟العضوة: 1887070 , 1 year ago
من اخر دوره اها ٤ يونيو عرفتوا جنس الجنين شو معاكمالعضوة: 1846276 , 1 year ago
@user-1842618 انا قالتلي ولدالعضوة: 1842618 , 1 year ago
@user-1846276 اي شهر قالولكالعضوة: 1846276 , 1 year ago
@user-1842618 بداية الشهر الرابع قالت أحتمال ولد وبعد دخلت الخامس قالتلي ولد