1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1845182 , 1 year ago

انا قيصري لان عندي قيصرية سابقة وحملت بعد ولادتي الاولى ب٥ شهور

العضوة: 945582 , 1 year ago

مين آخر دورة اله ٢ شهر سادس كل كم يدخل شهركم

العضوة: 1885331 , 1 year ago

انا وصلت الاسبوع ٢٢ حمدلله الوحام اختفى واحس بحركه مو كثير لسى ماعرفت جنس الجنين وولادتي قيصرية لسى م حددوا لي موعد الله يسهلها اتوقع اول اسبوع برمضان

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1845182 وانا كمان حبيبتي حملت بعد ولادتي بخمس شهور

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1885331 ماشاءالله تبارك الله مثلي دخلت الاسبوع 22 وانا كمان قالولي عمليه ربي يتمم حملنا جميعا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمين 🤲❤️

العضوة: 502588 , 1 year ago

وصلت ٢٣ و ٣ ايام الحمدلله معي ولد الحركه ماشاء الله عنيفه اوقات كنه معصب 🫠 عندي ألم بالورك الله لا يوريكم الوجع كيف 😩 والله احيانا ابكي منه صعب اجلس واقوم منه الله يعين 😔

العضوة: 1842618 , 1 year ago

@user-1846276 انا زيك متى قالتلك موعد الولاده

العضوة: 1846276 , 1 year ago

@user-1842618 21.3 برمضان 😢😂

العضوة: 1842618 , 1 year ago

@user-1846276 وانا بعد 21 رمضان

العضوة: 1846276 , 1 year ago

@user-1842618 نولد علي خير وسلامهة يارب انتي شن معك بين وله لسه

العضوة: 1842618 , 1 year ago

@user-1846276 في الثالث قالت ولد واول الخامس بنت .. وانتِ؟

العضوة: 1887070 , 1 year ago

من اخر دوره اها ٤ يونيو عرفتوا جنس الجنين شو معاكم

العضوة: 1846276 , 1 year ago

@user-1842618 انا قالتلي ولد

العضوة: 1842618 , 1 year ago

@user-1846276 اي شهر قالولك

العضوة: 1846276 , 1 year ago

@user-1842618 بداية الشهر الرابع قالت أحتمال ولد وبعد دخلت الخامس قالتلي ولد