1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1859486 , 1 year ago

الوحام خف ولا اخدت فيتامينات ولا بغرف الجنس

العضوة: 1709031 , 1 year ago

الحمدلله وانا خف كثير الوحام بس باقي بين فتره وفترة بحس بالغثيان انا بديت في الكالسيوم والحديد هذا الاسبوع انا بالاسبوع 15 وانتو كم تاريخ اخر دورة يا حوامل يونيو شهر 6

العضوة: 1845890 , 1 year ago

أنا آخر دورة كانت 17/6 الحمدلله الوحم ماحسيته أبدا وبالنسبة لجنس دكتورة أعطت احتمال ولد لكن الموعد الجاي اتاكدلي الله ايسهل علينا وايقومنا علي خير يارب 🤲

العضوة: 1885577 , 1 year ago

خلاص يعني رح يوضح جنس الجنين!؟

العضوة: 1550427 , 1 year ago

لسى ما عرفت الجنس الموعد الجاي ان شاء الله اعرف الحمدلله خف الوحام كثيير بس الحرقان موجود يجيني بعد كل فترة بالنسبة للفيتامينات مستمرة عالفوليك واخذ حديد وكالسيوم من بداية الرابع صرفوه لي

العضوة: 1877482 , 1 year ago

انا الحمدلله من دخلت الاسبوع ١٢ راح الواحم لحين ف الاسبوع١٥ وعرفت ايش فيني بنوته🥹

العضوة: 1870664 , 1 year ago

@user-1877482 سوأل يعني بأسبوع 13و 14 يكون شهر رابع

العضوة: 1886112 , 1 year ago

مين تعرف إذا بنت او ولد؟ 🫣

العضوة: 1877482 , 1 year ago

@user-1870664 الاسبوع ١٤ اول اسبوع ف شهر الرابع 😍

العضوة: 1870664 , 1 year ago

@user-1877482 ااه اك ....شكراا

العضوة: 1709031 , 1 year ago

الحمدلله ربي يتمم لنا جميعا على خير ونولد كلنا بالسلامه يارب العالمين 💕💕💕😍😍😍😍🌷🌷🌷🌷

العضوة: 1724046 , 1 year ago

انا بالاسبوع 15 خف الوحام الحمدلله اخذ حبوب حديد الدكتوره عطتني احتمال 90 بالميه بنت لأن ماشاشفت عضو ذكري ومسكره رجليها يارب تكون ينت ومايكون غلط 🥹

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1724046 ماشاءالله وانا كمان ان شاءالله بنوته بس مو أكيد لسه💖😍

العضوة: 1724046 , 1 year ago

يارب ان شاءالله الله يعطينا بنات حلوات

العضوة: 1842087 , 1 year ago

انا بعدك بيومين 15/6. لسا ما عرفت جنس البيبي 😕