1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات الحمدلله صرت بالاسبوع 17 وماضل وحام واخيرا عايشة حياة طبيعية ومن امبارح لليوم بحس بالحركة وقوية ع شكل نبض اول مرة بحس فيها هيك طمنوني عنكن وين صرتو وعرفتو جنس الجنين؟ انا بالاسبوع 13 و5 ايام بين معي🥹💕

38 تعليقات

العضوة: 1839236 , 1 year ago

@user-1842775 انا بالاسبوع 19 اخر دورة 5/6/2023

العضوة: 1842775 , 1 year ago

بالاسبوع 13 وخمس ايام ورجعت مرة تانية رحت بالاسبوع 16 ونفس الجنس

العضوة: 1842775 , 1 year ago

ماشاء الله الله يتمملك عخير عرفتي الجنس؟

العضوة: 1842775 , 1 year ago

حاليا الحركة صايرة اسفل كتير وجهة اليمين اكتر وبعض الاحيان بالنص بس مظبوط حكيك في ناس بتحكي هيك

العضوة: 1878810 , 1 year ago

اني مثلك بس يطلعلي إنت ألانه في شهر ٤

العضوة: 1878810 , 1 year ago

بجولي انت الآن في شهر ٤ والحمدلله عرفت جنس الجنين ولد غير بعد بتأكد

العضوة: 1842775 , 1 year ago

غريب لازم الشهر الخامس عكل حال اذا متلي معناها خلصتي الرابع وبلشتي من جديد بالخامس يعني لسا اولتو الله يتمملك عخير يارب🤍

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1860247 ياعمري الف مبروك الله يتمملك على خير ياقلبي