1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات الحمدلله صرت بالاسبوع 17 وماضل وحام واخيرا عايشة حياة طبيعية ومن امبارح لليوم بحس بالحركة وقوية ع شكل نبض اول مرة بحس فيها هيك طمنوني عنكن وين صرتو وعرفتو جنس الجنين؟ انا بالاسبوع 13 و5 ايام بين معي🥹💕

38 تعليقات

العضوة: 1842775 , 1 year ago

الله يتمملك عخير يارب ويقومك بخير وسلامة شو معك حاسة ولد لانو الحركة غير؟

العضوة: 1836738 , 1 year ago

انا معكم بنفس الاسبوع اخر دورة 2/6 بس م حسيت بحركة جنين ابدا

العضوة: 1842775 , 1 year ago

غريب مع انه انا بكرية ومن جديد عم حس بحركة قوية لدرجة شفت بطني كيف تحركت بس الحركة صايرة تحت الصرة لتحت اكتر

العضوة: 1848356 , 1 year ago

شفتيه بعينك كيف تحركت 😳

العضوة: 1865699 , 1 year ago

انا تاني من حوامل 14 جوان صرنا كيفكيف بصح مزال مشفتش جنسو

العضوة: 1847164 , 1 year ago

@user-1836738 حتى انغ ما بحس بحركة بس بش غيريب احيانا متل الالم او اذا جلست وستشعرت يكون نبض خفيف يمكن لن لساتو حشجم كثير صغير

العضوة: 1851566 , 1 year ago

انااخر دورة من16/6 و لسا ما حسيت بحركة و ما شفت الجنس مين متلي

العضوة: 1847164 , 1 year ago

@user-1865699 تقدري تشوفي جنسو يضهرلك

العضوة: 1851566 , 1 year ago

بالاك عندك ولد علا ديك حسيتي بالحركة

العضوة: 1865699 , 1 year ago

عن قريب نروح لطبيبتي

العضوة: 1882087 , 1 year ago

بالسبوع 12 يبين جنس الجنين

العضوة: 1842775 , 1 year ago

اي كانت متل النغزة او النبضة بلمح البصر

العضوة: 1842775 , 1 year ago

بوقت الحركة اذا دققتي وكان قوية بتحسي مكان الحركة طلع ونزل يعني تحرك بس شي بسيط

العضوة: 1842775 , 1 year ago

حسب السونار اذا كان حديث والدكتور شاطر انا هيك ف بين معي بالاسبوع 13

العضوة: 1884170 , 1 year ago

ماشاءالله معاكي بنوته شي