1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات الحمدلله صرت بالاسبوع 17 وماضل وحام واخيرا عايشة حياة طبيعية ومن امبارح لليوم بحس بالحركة وقوية ع شكل نبض اول مرة بحس فيها هيك طمنوني عنكن وين صرتو وعرفتو جنس الجنين؟ انا بالاسبوع 13 و5 ايام بين معي🥹💕

38 تعليقات

العضوة: 1846281 , 1 year ago

@user-1842775 بيني وبينك ٣ ايام انا لسا يوم وادخل الخامس وحسيت بالحركه من اسبوع تقريبا وجنس ما اعرف رحت بالأسبوع ١٣ ومابين معي

العضوة: 1842775 , 1 year ago

اي الحمدلله اول بنت🥹💕

العضوة: 1842775 , 1 year ago

الله يتمملك عخير يارب هلئ ببين اذا رحتي

العضوة: 1866360 , 1 year ago

نفس الأسبوع أخر دورة 9 يونيو معي بنوته 💗 عرفت بالأسبوع 15 الحركة ليسه ما حسيت بها

العضوة: 1884170 , 1 year ago

ماشاءالله الله يقومك بسلامه وتشوفيها بصحه وعافيه يارب

العضوة: 1884170 , 1 year ago

عرفت معك بنوته من حركه تحت صره

العضوة: 1842775 , 1 year ago

حاسة اغلبنا بنات حوامل يونيو😂🤍

العضوة: 1842775 , 1 year ago

الله يسلمك روحي🤍🤍

العضوة: 1842775 , 1 year ago

مابعرف بس انا من الاول كان احساسي بنت بس ليش شو الفرق بين حركة البنت والولد؟

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1842775 باي اسبوع عرفتي جنس بيبي انا هلا بلاسبوع 19

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا معك ولسه اشم كل شي وحش ومو زين😭😭😭😭😭😭😭

العضوة: 1884170 , 1 year ago

انا وقت حملت بنتي كانت حركه تحت صرة وكانت بجها يسار أحسها وبابني كان فوق صرة عجها اليمين انا هيك باولادي مابعرف اذا في حدا مالي لهيك حسيت معك بنت

العضوة: 1880205 , 1 year ago

اخر دورة 12\6 للان ماحسيت بحركته

العضوة: 1846281 , 1 year ago

امين وياك حبيبتي امين بيبن لاني بلشت بالخامس