الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو💕
حوامل يونيو💕
1842775
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
38 تعليقات
بنات الحمدلله صرت بالاسبوع 17 وماضل وحام واخيرا عايشة حياة طبيعية ومن امبارح لليوم بحس بالحركة وقوية ع شكل نبض اول مرة بحس فيها هيك طمنوني عنكن وين صرتو وعرفتو جنس الجنين؟ انا بالاسبوع 13 و5 ايام بين معي🥹💕
38 تعليقات
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
الله يتمملك عخير يارب ويقومك بخير وسلامة شو معك حاسة ولد لانو الحركة غير؟
العضوة: 1836738 ,
1 year ago
انا معكم بنفس الاسبوع اخر دورة 2/6 بس م حسيت بحركة جنين ابدا
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
غريب مع انه انا بكرية ومن جديد عم حس بحركة قوية لدرجة شفت بطني كيف تحركت بس الحركة صايرة تحت الصرة لتحت اكتر
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
شفتيه بعينك كيف تحركت 😳
العضوة: 1865699 ,
1 year ago
انا تاني من حوامل 14 جوان صرنا كيفكيف بصح مزال مشفتش جنسو
العضوة: 1847164 ,
1 year ago
@user-1836738 حتى انغ ما بحس بحركة بس بش غيريب احيانا متل الالم او اذا جلست وستشعرت يكون نبض خفيف يمكن لن لساتو حشجم كثير صغير
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
انااخر دورة من16/6 و لسا ما حسيت بحركة و ما شفت الجنس مين متلي
العضوة: 1847164 ,
1 year ago
@user-1865699 تقدري تشوفي جنسو يضهرلك
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
بالاك عندك ولد علا ديك حسيتي بالحركة
العضوة: 1865699 ,
1 year ago
عن قريب نروح لطبيبتي
العضوة: 1882087 ,
1 year ago
بالسبوع 12 يبين جنس الجنين
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
اي كانت متل النغزة او النبضة بلمح البصر
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
بوقت الحركة اذا دققتي وكان قوية بتحسي مكان الحركة طلع ونزل يعني تحرك بس شي بسيط
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
حسب السونار اذا كان حديث والدكتور شاطر انا هيك ف بين معي بالاسبوع 13
العضوة: 1884170 ,
1 year ago
ماشاءالله معاكي بنوته شي
1
2
3
العضوة: 1842775 , 1 year ago
الله يتمملك عخير يارب ويقومك بخير وسلامة شو معك حاسة ولد لانو الحركة غير؟العضوة: 1836738 , 1 year ago
انا معكم بنفس الاسبوع اخر دورة 2/6 بس م حسيت بحركة جنين ابداالعضوة: 1842775 , 1 year ago
غريب مع انه انا بكرية ومن جديد عم حس بحركة قوية لدرجة شفت بطني كيف تحركت بس الحركة صايرة تحت الصرة لتحت اكترالعضوة: 1848356 , 1 year ago
شفتيه بعينك كيف تحركت 😳العضوة: 1865699 , 1 year ago
انا تاني من حوامل 14 جوان صرنا كيفكيف بصح مزال مشفتش جنسوالعضوة: 1847164 , 1 year ago
@user-1836738 حتى انغ ما بحس بحركة بس بش غيريب احيانا متل الالم او اذا جلست وستشعرت يكون نبض خفيف يمكن لن لساتو حشجم كثير صغيرالعضوة: 1851566 , 1 year ago
انااخر دورة من16/6 و لسا ما حسيت بحركة و ما شفت الجنس مين متليالعضوة: 1847164 , 1 year ago
@user-1865699 تقدري تشوفي جنسو يضهرلكالعضوة: 1851566 , 1 year ago
بالاك عندك ولد علا ديك حسيتي بالحركةالعضوة: 1865699 , 1 year ago
عن قريب نروح لطبيبتيالعضوة: 1882087 , 1 year ago
بالسبوع 12 يبين جنس الجنينالعضوة: 1842775 , 1 year ago
اي كانت متل النغزة او النبضة بلمح البصرالعضوة: 1842775 , 1 year ago
بوقت الحركة اذا دققتي وكان قوية بتحسي مكان الحركة طلع ونزل يعني تحرك بس شي بسيطالعضوة: 1842775 , 1 year ago
حسب السونار اذا كان حديث والدكتور شاطر انا هيك ف بين معي بالاسبوع 13العضوة: 1884170 , 1 year ago
ماشاءالله معاكي بنوته شي