الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
10 تعليقات
كيف حركه الجنين معكن معقول حركتو بشهر الرابع يكون ولد فيديوني
10 تعليقات
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
انا بلشت حس فحركه خفيفه وانا لسا باول الرابع بتزكر فبنتي حسيت غحركتها بالشهر الخامس بس يمكن لانو كنت بكريه .....هاد تاني حمل الي من حوامل يوينو
العضوة: 1855216 ,
1 year ago
@user-1881460 دخلت الخامس وللان ما احس حركه
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
روحي اطمني ع حالك شقد كانت اخر دوره الك ايا شهر
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا بنتي عكسك سبحان الله نص التالت والله تتحرك بس اسفل البطن هلق الحركه من اول رابع بلشت وزادت نص الرابع بس الحركه كلها فوق وع الخواصر مع العلم مااعرف جنس البيبي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا هاد رابع حمل الي الله يحمي اولادكم ويعطيكي ولد يارب
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
ماعرفتي جنس البيبي لسع شقد الك هلق
العضوة: 1866360 ,
1 year ago
من حوامل يونيو أخر دورة 9 يونيو هذا ثالث حمل إلي دخلت الرابع وليسه ما بحس بحركة
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
حسب كل حمل شكل انا بنتي حسيت من تالت نصو حملي هاد بدايه الرابع
العضوة: 1659761 ,
1 year ago
البنت تتحرك بدري الولد كسول لاخر الخامس هذي تجربتي انا
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
مو شرط انا ابني نص رابع تحرك بنتي تانيه للخامس بنتي البعدها من تالت حملي هاد عم احكي معك وهوا يتحرك هههه حالين انا بدايه الخامس وحسيت بلحركه من الرابع
العضوة: 1874572 , 1 year ago
انا بلشت حس فحركه خفيفه وانا لسا باول الرابع بتزكر فبنتي حسيت غحركتها بالشهر الخامس بس يمكن لانو كنت بكريه .....هاد تاني حمل الي من حوامل يوينوالعضوة: 1855216 , 1 year ago
@user-1881460 دخلت الخامس وللان ما احس حركهالعضوة: 1881460 , 1 year ago
روحي اطمني ع حالك شقد كانت اخر دوره الك ايا شهرالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا بنتي عكسك سبحان الله نص التالت والله تتحرك بس اسفل البطن هلق الحركه من اول رابع بلشت وزادت نص الرابع بس الحركه كلها فوق وع الخواصر مع العلم مااعرف جنس البيبيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا هاد رابع حمل الي الله يحمي اولادكم ويعطيكي ولد ياربالعضوة: 1881460 , 1 year ago
ماعرفتي جنس البيبي لسع شقد الك هلقالعضوة: 1866360 , 1 year ago
من حوامل يونيو أخر دورة 9 يونيو هذا ثالث حمل إلي دخلت الرابع وليسه ما بحس بحركةالعضوة: 1881460 , 1 year ago
حسب كل حمل شكل انا بنتي حسيت من تالت نصو حملي هاد بدايه الرابعالعضوة: 1659761 , 1 year ago
البنت تتحرك بدري الولد كسول لاخر الخامس هذي تجربتي اناالعضوة: 1881460 , 1 year ago
مو شرط انا ابني نص رابع تحرك بنتي تانيه للخامس بنتي البعدها من تالت حملي هاد عم احكي معك وهوا يتحرك هههه حالين انا بدايه الخامس وحسيت بلحركه من الرابع