1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيف حركه الجنين معكن معقول حركتو بشهر الرابع يكون ولد فيديوني

10 تعليقات

العضوة: 1874572 , 1 year ago

انا بلشت حس فحركه خفيفه وانا لسا باول الرابع بتزكر فبنتي حسيت غحركتها بالشهر الخامس بس يمكن لانو كنت بكريه .....هاد تاني حمل الي من حوامل يوينو

العضوة: 1855216 , 1 year ago

@user-1881460 دخلت الخامس وللان ما احس حركه

العضوة: 1881460 , 1 year ago

روحي اطمني ع حالك شقد كانت اخر دوره الك ايا شهر

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا بنتي عكسك سبحان الله نص التالت والله تتحرك بس اسفل البطن هلق الحركه من اول رابع بلشت وزادت نص الرابع بس الحركه كلها فوق وع الخواصر مع العلم مااعرف جنس البيبي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا هاد رابع حمل الي الله يحمي اولادكم ويعطيكي ولد يارب

العضوة: 1881460 , 1 year ago

ماعرفتي جنس البيبي لسع شقد الك هلق

العضوة: 1866360 , 1 year ago

من حوامل يونيو أخر دورة 9 يونيو هذا ثالث حمل إلي دخلت الرابع وليسه ما بحس بحركة

العضوة: 1881460 , 1 year ago

حسب كل حمل شكل انا بنتي حسيت من تالت نصو حملي هاد بدايه الرابع

العضوة: 1659761 , 1 year ago

البنت تتحرك بدري الولد كسول لاخر الخامس هذي تجربتي انا

العضوة: 1881460 , 1 year ago

مو شرط انا ابني نص رابع تحرك بنتي تانيه للخامس بنتي البعدها من تالت حملي هاد عم احكي معك وهوا يتحرك هههه حالين انا بدايه الخامس وحسيت بلحركه من الرابع