السلام عليكم بنات انا اخر دورة ١٣ يونيو وراجعت قبل اسبوع وماسويت سونار للاسف وموعدي الجاي بعد شهرين طبيعي كذا يكون بعيد؟ وابغى اعرف جنس الجنين اقدر حاليا اسوي تحليل الدم nipt ؟ يكون اكيد اكثر من السونار
اهليينن حوامل يونيو الله يهون علينا يارب ويرزقنا لذة احتضان الجنين بصحة وعافيه
انا قبل يومين دخلت الشهر الرابع وسويت سونار فيه بروز قالت انه الحبل للسري مش العضو الذكري
اللي بتعرف تقولي صبايا
العضوة: 1847440 , 1 year ago
السلام عليكم بنات انا اخر دورة ١٣ يونيو وراجعت قبل اسبوع وماسويت سونار للاسف وموعدي الجاي بعد شهرين طبيعي كذا يكون بعيد؟ وابغى اعرف جنس الجنين اقدر حاليا اسوي تحليل الدم nipt ؟ يكون اكيد اكثر من السونارالعضوة: 1852213 , 1 year ago
انا معك ودخلت بالرابع من اسبوع والوحام مازال موجودالعضوة: 1852213 , 1 year ago
زيي سويت سونار بالاسبوع ١٢ وقالت لي ولد بس مااكدت ليالعضوة: 824678 , 1 year ago
@user-502588 اكدت لك انه ولد ؟العضوة: 824678 , 1 year ago
@user-1852213 شفتي العضو ؟؟ انا م كان واضحالعضوة: 948833 , 1 year ago
اهليينن حوامل يونيو الله يهون علينا يارب ويرزقنا لذة احتضان الجنين بصحة وعافيه انا قبل يومين دخلت الشهر الرابع وسويت سونار فيه بروز قالت انه الحبل للسري مش العضو الذكري اللي بتعرف تقولي صباياالعضوة: 1342965 , 1 year ago
ربنا يرزقك يارب من واسع فضله ياربالعضوة: 1877482 , 1 year ago
انا اول اسبوع ف الرابع وعرفت شو فيني بنوته والله اعلم وهذا سوناري 🥹🫰🏻العضوة: 502588 , 1 year ago
ايه شافت العضو بالاسبوع ١٥العضوة: 1852917 , 1 year ago
انا معك باقي يومين ودخل الخامس ولسى مااحس بحركه رحت سويت اشاعه قلت لسى صغير وكمان المشيمه نازله يمين تحت وخايفه الحين هل بترجع فوق ولاالعضوة: 1884329 , 1 year ago
اي انا مجرد اولد مباشرة يروح وحامي و اكل اللحومالعضوة: 1884329 , 1 year ago
انا بشوف انه صبيالعضوة: 1851879 , 1 year ago
حبيباتي ابشركم الدكتورة قالت لي انه صبي بالأول قالت بنت و بعدها بأن العضو رسميا ام الاولاد ماشاء الله معي ولد و الحين حامل بولدالعضوة: 1852213 , 1 year ago
لا ماشفته الدكتورة اللي قالت ليالعضوة: 1415938 , 1 year ago
@user-1851879 هههه الحمد لله كلو فضل و خير من ربنا بأية اسبوع بين معك بنت و كيف رجع بين صبي ممكن تشرحيلي