1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1847440 , 1 year ago

السلام عليكم بنات انا اخر دورة ١٣ يونيو وراجعت قبل اسبوع وماسويت سونار للاسف وموعدي الجاي بعد شهرين طبيعي كذا يكون بعيد؟ وابغى اعرف جنس الجنين اقدر حاليا اسوي تحليل الدم nipt ؟ يكون اكيد اكثر من السونار

العضوة: 1852213 , 1 year ago

انا معك ودخلت بالرابع من اسبوع والوحام مازال موجود

العضوة: 1852213 , 1 year ago

زيي سويت سونار بالاسبوع ١٢ وقالت لي ولد بس مااكدت لي

العضوة: 824678 , 1 year ago

@user-502588 اكدت لك انه ولد ؟

العضوة: 824678 , 1 year ago

@user-1852213 شفتي العضو ؟؟ انا م كان واضح

العضوة: 948833 , 1 year ago

اهليينن حوامل يونيو الله يهون علينا يارب ويرزقنا لذة احتضان الجنين بصحة وعافيه انا قبل يومين دخلت الشهر الرابع وسويت سونار فيه بروز قالت انه الحبل للسري مش العضو الذكري اللي بتعرف تقولي صبايا

العضوة: 1342965 , 1 year ago

ربنا يرزقك يارب من واسع فضله يارب

العضوة: 1877482 , 1 year ago

انا اول اسبوع ف الرابع وعرفت شو فيني بنوته والله اعلم وهذا سوناري 🥹🫰🏻

العضوة: 502588 , 1 year ago

ايه شافت العضو بالاسبوع ١٥

العضوة: 1852917 , 1 year ago

انا معك باقي يومين ودخل الخامس ولسى مااحس بحركه رحت سويت اشاعه قلت لسى صغير وكمان المشيمه نازله يمين تحت وخايفه الحين هل بترجع فوق ولا

العضوة: 1884329 , 1 year ago

اي انا مجرد اولد مباشرة يروح وحامي و اكل اللحوم

العضوة: 1884329 , 1 year ago

انا بشوف انه صبي

العضوة: 1851879 , 1 year ago

حبيباتي ابشركم الدكتورة قالت لي انه صبي بالأول قالت بنت و بعدها بأن العضو رسميا ام الاولاد ماشاء الله معي ولد و الحين حامل بولد

العضوة: 1852213 , 1 year ago

لا ماشفته الدكتورة اللي قالت لي

العضوة: 1415938 , 1 year ago

@user-1851879 هههه الحمد لله كلو فضل و خير من ربنا بأية اسبوع بين معك بنت و كيف رجع بين صبي ممكن تشرحيلي