1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

عنجد مقروضين ومافي حدا

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-604380 تعي هون

العضوة: 604380 , 1 year ago

اهلييين كيفك شو اخبارك والله كنت ادور عليك سبحان الله

العضوة: 1874572 , 1 year ago

لسا ما عرفت وانتي 👀👀

العضوة: 1874572 , 1 year ago

دخلت اول اسبوع من الرابع هلا

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الحمدلله بخير انتي كيفك القلب ع القلب شو صار معك رحتي مراجعة ع الدكتورة @user-604380

العضوة: 1845949 , 1 year ago

عطتني نسبة بس قالت مو اكيد لتخلصي الرابع أأكدلك

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1874572 معناها ازا رحتي يبين شو معك شو عندك ولاد قبل

العضوة: 1780314 , 1 year ago

اهلا انا حامل معك بالاسبوع 16 باقي ماعرفت ااجنس موعدي الاسبوع الجاي عندي احساس توم🥹

العضوة: 1874572 , 1 year ago

@user-1845949 قبل اسبوعين رحت قالت لسا مو مبين لانو صغير مع اني كنت بالاسبوع13وقالت احتمال انو تكون بنوته بس احتمال ضعيف قالتلي بترجعي اول الرابع وبقدر اكدلك شو معك لدي روح باذن الله الجمعه الجايه عندي بنوته تمت تسع شهور 🥰🥰

العضوة: 1874572 , 1 year ago

🤔🤔🤔 طيب التوم ببينو من اول سونار انو معك توم! !

العضوة: 502588 , 1 year ago

انا باقي يومين و ادخل الاسبوع ١٨ اول اسبوع من الخامس الحمدلله 😩😩

العضوة: 1780314 , 1 year ago

ما سويت سونار ابد

العضوة: 1874572 , 1 year ago

يا. قوة صبرك 😂😂😂 الله يرزقك بالي تتمنيه 🤲

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1780314 ماشاءالله ع طولة بالك الله يرزقك اللي تتمنيه يارب شو عندك ولاد