1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1866512 , 1 year ago

انا في الأسبوع ١٦ عالاسبوع ال ١٥ عملت سونار عطاني احتمال ٩٠% صبي لنشوف مرة الجاي ادعولي صبايا

العضوة: 1882200 , 1 year ago

@user-1866512 الله يطعمك يلي بالك يا قلبي.

العضوة: 1866512 , 1 year ago

@user-1882200 حبيبتي الله يسلمك و يخليكي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اخر دوره الي كانت الشهر 5 /24 اول يوم من الدوره

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1683399 حسب منطقتكم بأي بلد انتي انا بتركيا ويضل الجو ربيعي بس بارد بشتري شي يدفي وانا بيتي يكون بارد بشكل عام للشهر السادس لحتى ينلبس صيفي

العضوة: 1845949 , 1 year ago

آمين يارب يلا ربي يطعمك اللي ببالك

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يتمم على خير وإن شاءالله يطعمك اللي تتمنيه شو عندك ولاد قبل

العضوة: 1866512 , 1 year ago

@user-1845949 حبيبتي الله يسلمك عندي بنوتة عمرها ٥ سنوات

العضوة: 1683399 , 1 year ago

@user-1845949 وانا بسطنبول بس ولادتي اول الثالث او نهاية الثاني عطاني احتمال ولادة مبكرة

العضوة: 1883958 , 1 year ago

@user-1884471 أنا متلك ضغطي بنزل وماعم اقدر اعمل شي حاولي تحسني أكلك

العضوة: 1883958 , 1 year ago

أنا حامل في اول اسبوع من الشهر الرابع موعد آخر دوره ١٨/٦ عملت سونار قبل كم يوم ومابين جنس البيبي ادعولي يكون ولد عندي بنوته عمرها سنتين ادعووولي ربنا يجبر في خاطركم

العضوة: 1237613 , 1 year ago

@user-1845949 انا توني داخله الرابع من 3 ايام اخر دوره 27/6

العضوة: 824678 , 1 year ago

انا باقي اسبوع واخلص الثالث بنات يوم سويت سونار بالاسبوع ١٢ قالت شاكه انه ولد ولا عطتني الاكيد ولا حتى نسبه بالميه تتوقعون ولد ؟

العضوة: 502588 , 1 year ago

تقريبا نفس سوناري بالاسبوع ١٢ وطلع ولد

العضوة: 1874369 , 1 year ago

هون كنت عم دور لحوامل يونيو كم الك انا الي 17 اسبوع