الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1866512 ,
1 year ago
انا في الأسبوع ١٦ عالاسبوع ال ١٥ عملت سونار عطاني احتمال ٩٠% صبي لنشوف مرة الجاي ادعولي صبايا
العضوة: 1882200 ,
1 year ago
@user-1866512 الله يطعمك يلي بالك يا قلبي.
العضوة: 1866512 ,
1 year ago
@user-1882200 حبيبتي الله يسلمك و يخليكي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
اخر دوره الي كانت الشهر 5 /24 اول يوم من الدوره
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1683399 حسب منطقتكم بأي بلد انتي انا بتركيا ويضل الجو ربيعي بس بارد بشتري شي يدفي وانا بيتي يكون بارد بشكل عام للشهر السادس لحتى ينلبس صيفي
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
آمين يارب يلا ربي يطعمك اللي ببالك
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الله يتمم على خير وإن شاءالله يطعمك اللي تتمنيه شو عندك ولاد قبل
العضوة: 1866512 ,
1 year ago
@user-1845949 حبيبتي الله يسلمك عندي بنوتة عمرها ٥ سنوات
العضوة: 1683399 ,
1 year ago
@user-1845949 وانا بسطنبول بس ولادتي اول الثالث او نهاية الثاني عطاني احتمال ولادة مبكرة
العضوة: 1883958 ,
1 year ago
@user-1884471 أنا متلك ضغطي بنزل وماعم اقدر اعمل شي حاولي تحسني أكلك
العضوة: 1883958 ,
1 year ago
أنا حامل في اول اسبوع من الشهر الرابع موعد آخر دوره ١٨/٦ عملت سونار قبل كم يوم ومابين جنس البيبي ادعولي يكون ولد عندي بنوته عمرها سنتين ادعووولي ربنا يجبر في خاطركم
العضوة: 1237613 ,
1 year ago
@user-1845949 انا توني داخله الرابع من 3 ايام اخر دوره 27/6
العضوة: 824678 ,
1 year ago
انا باقي اسبوع واخلص الثالث بنات يوم سويت سونار بالاسبوع ١٢ قالت شاكه انه ولد ولا عطتني الاكيد ولا حتى نسبه بالميه تتوقعون ولد ؟
العضوة: 502588 ,
1 year ago
تقريبا نفس سوناري بالاسبوع ١٢ وطلع ولد
العضوة: 1874369 ,
1 year ago
هون كنت عم دور لحوامل يونيو كم الك انا الي 17 اسبوع
1
2
...
5
6
7
8
9
10
11
...
21
22
العضوة: 1866512 , 1 year ago
انا في الأسبوع ١٦ عالاسبوع ال ١٥ عملت سونار عطاني احتمال ٩٠% صبي لنشوف مرة الجاي ادعولي صباياالعضوة: 1882200 , 1 year ago
@user-1866512 الله يطعمك يلي بالك يا قلبي.العضوة: 1866512 , 1 year ago
@user-1882200 حبيبتي الله يسلمك و يخليكيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
اخر دوره الي كانت الشهر 5 /24 اول يوم من الدورهالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1683399 حسب منطقتكم بأي بلد انتي انا بتركيا ويضل الجو ربيعي بس بارد بشتري شي يدفي وانا بيتي يكون بارد بشكل عام للشهر السادس لحتى ينلبس صيفيالعضوة: 1845949 , 1 year ago
آمين يارب يلا ربي يطعمك اللي ببالكالعضوة: 1845949 , 1 year ago
الله يتمم على خير وإن شاءالله يطعمك اللي تتمنيه شو عندك ولاد قبلالعضوة: 1866512 , 1 year ago
@user-1845949 حبيبتي الله يسلمك عندي بنوتة عمرها ٥ سنواتالعضوة: 1683399 , 1 year ago
@user-1845949 وانا بسطنبول بس ولادتي اول الثالث او نهاية الثاني عطاني احتمال ولادة مبكرةالعضوة: 1883958 , 1 year ago
@user-1884471 أنا متلك ضغطي بنزل وماعم اقدر اعمل شي حاولي تحسني أكلكالعضوة: 1883958 , 1 year ago
أنا حامل في اول اسبوع من الشهر الرابع موعد آخر دوره ١٨/٦ عملت سونار قبل كم يوم ومابين جنس البيبي ادعولي يكون ولد عندي بنوته عمرها سنتين ادعووولي ربنا يجبر في خاطركمالعضوة: 1237613 , 1 year ago
@user-1845949 انا توني داخله الرابع من 3 ايام اخر دوره 27/6العضوة: 824678 , 1 year ago
انا باقي اسبوع واخلص الثالث بنات يوم سويت سونار بالاسبوع ١٢ قالت شاكه انه ولد ولا عطتني الاكيد ولا حتى نسبه بالميه تتوقعون ولد ؟العضوة: 502588 , 1 year ago
تقريبا نفس سوناري بالاسبوع ١٢ وطلع ولدالعضوة: 1874369 , 1 year ago
هون كنت عم دور لحوامل يونيو كم الك انا الي 17 اسبوع