الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1842006 ,
1 year ago
السلام عليكم بنات انا لسى اول اسبوع بالرابع .. بس ينزل معي دم من بداية الحمل ادعولي ربي يتمم علي حملي ☹️♥️♥️.
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
انا من قبل عندي كروشة صغيرة بس هلق كبرت كتير واضح الحمل تماما
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
عم تاخدي فيتامينات وأدوية وعملتي التحاليل اللازمة الأفضل تروحي للدكتور الضغط النازل طبيعي بس فقر الدم مو منيح
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
ممكن يختلف اسبوع او اسبوعين بس تلاتة مايصير بيجوز مخربطة بحسابك انتي
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1862839 عم اشوف اللي ع وجه ولادة والحوامل الجديد بس اللي متلنا مختفين 😄🤦🤷
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
معقول مو مبين لسا يلا الله يتمم على خير
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الله يتمم على خير يارب الله يحفظلك جنينك ويحميه
العضوة: 1601285 ,
1 year ago
انا معكم آخر دوره ١٤ يونيو...٨ ذو الحجة وحامي خف عن قبل الحمدالله.. الله يتمم لنا ع خير ☺️
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الله يتمم على خير عرفتي جنس البيبي ولا لسا
العضوة: 1601285 ,
1 year ago
الاسبوع ١١ رحت اتطمن لأن من حملت ماسويت سونار وقالت احتمال انه بنت مو اكيد استغربت بالشهر الثالث تعرف 🤭
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
بالاسبوع 12 ممكن بس ١١ بكير كتير يلا المراجعة الجاية تتأكدي إن شاءالله
العضوة: 1683399 ,
1 year ago
صبايا أغلبنا ولادة بشهر الثالث رمضان شو بكون الجو للبس البيبي صيفي او شتوي انا اول حمل ومحتارة
العضوة: 1882200 ,
1 year ago
@user-1845949 لا هينا موجودين هههه الله يقومنا بخير وسلامه يارب لسا والله م عرفت ان شاء الله كم يوم وبعرف
العضوة: 1882200 ,
1 year ago
@user-1683399 متلي والله محتاره شو جيب
العضوة: 1877919 ,
1 year ago
انا بالأسبوع 15
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
21
22
العضوة: 1842006 , 1 year ago
السلام عليكم بنات انا لسى اول اسبوع بالرابع .. بس ينزل معي دم من بداية الحمل ادعولي ربي يتمم علي حملي ☹️♥️♥️.العضوة: 1845949 , 1 year ago
انا من قبل عندي كروشة صغيرة بس هلق كبرت كتير واضح الحمل تماماالعضوة: 1845949 , 1 year ago
عم تاخدي فيتامينات وأدوية وعملتي التحاليل اللازمة الأفضل تروحي للدكتور الضغط النازل طبيعي بس فقر الدم مو منيحالعضوة: 1845949 , 1 year ago
ممكن يختلف اسبوع او اسبوعين بس تلاتة مايصير بيجوز مخربطة بحسابك انتيالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1862839 عم اشوف اللي ع وجه ولادة والحوامل الجديد بس اللي متلنا مختفين 😄🤦🤷العضوة: 1845949 , 1 year ago
معقول مو مبين لسا يلا الله يتمم على خيرالعضوة: 1845949 , 1 year ago
الله يتمم على خير يارب الله يحفظلك جنينك ويحميهالعضوة: 1601285 , 1 year ago
انا معكم آخر دوره ١٤ يونيو...٨ ذو الحجة وحامي خف عن قبل الحمدالله.. الله يتمم لنا ع خير ☺️العضوة: 1845949 , 1 year ago
الله يتمم على خير عرفتي جنس البيبي ولا لساالعضوة: 1601285 , 1 year ago
الاسبوع ١١ رحت اتطمن لأن من حملت ماسويت سونار وقالت احتمال انه بنت مو اكيد استغربت بالشهر الثالث تعرف 🤭العضوة: 1845949 , 1 year ago
بالاسبوع 12 ممكن بس ١١ بكير كتير يلا المراجعة الجاية تتأكدي إن شاءاللهالعضوة: 1683399 , 1 year ago
صبايا أغلبنا ولادة بشهر الثالث رمضان شو بكون الجو للبس البيبي صيفي او شتوي انا اول حمل ومحتارةالعضوة: 1882200 , 1 year ago
@user-1845949 لا هينا موجودين هههه الله يقومنا بخير وسلامه يارب لسا والله م عرفت ان شاء الله كم يوم وبعرفالعضوة: 1882200 , 1 year ago
@user-1683399 متلي والله محتاره شو جيبالعضوة: 1877919 , 1 year ago
انا بالأسبوع 15