1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1842006 , 1 year ago

السلام عليكم بنات انا لسى اول اسبوع بالرابع .. بس ينزل معي دم من بداية الحمل ادعولي ربي يتمم علي حملي ☹️♥️♥️.

العضوة: 1845949 , 1 year ago

انا من قبل عندي كروشة صغيرة بس هلق كبرت كتير واضح الحمل تماما

العضوة: 1845949 , 1 year ago

عم تاخدي فيتامينات وأدوية وعملتي التحاليل اللازمة الأفضل تروحي للدكتور الضغط النازل طبيعي بس فقر الدم مو منيح

العضوة: 1845949 , 1 year ago

ممكن يختلف اسبوع او اسبوعين بس تلاتة مايصير بيجوز مخربطة بحسابك انتي

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1862839 عم اشوف اللي ع وجه ولادة والحوامل الجديد بس اللي متلنا مختفين 😄🤦🤷

العضوة: 1845949 , 1 year ago

معقول مو مبين لسا يلا الله يتمم على خير

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يتمم على خير يارب الله يحفظلك جنينك ويحميه

العضوة: 1601285 , 1 year ago

انا معكم آخر دوره ١٤ يونيو...٨ ذو الحجة وحامي خف عن قبل الحمدالله.. الله يتمم لنا ع خير ☺️

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يتمم على خير عرفتي جنس البيبي ولا لسا

العضوة: 1601285 , 1 year ago

الاسبوع ١١ رحت اتطمن لأن من حملت ماسويت سونار وقالت احتمال انه بنت مو اكيد استغربت بالشهر الثالث تعرف 🤭

العضوة: 1845949 , 1 year ago

بالاسبوع 12 ممكن بس ١١ بكير كتير يلا المراجعة الجاية تتأكدي إن شاءالله

العضوة: 1683399 , 1 year ago

صبايا أغلبنا ولادة بشهر الثالث رمضان شو بكون الجو للبس البيبي صيفي او شتوي انا اول حمل ومحتارة

العضوة: 1882200 , 1 year ago

@user-1845949 لا هينا موجودين هههه الله يقومنا بخير وسلامه يارب لسا والله م عرفت ان شاء الله كم يوم وبعرف

العضوة: 1882200 , 1 year ago

@user-1683399 متلي والله محتاره شو جيب

العضوة: 1877919 , 1 year ago

انا بالأسبوع 15