1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 604380 , 1 year ago

اللهم امين ما بدك تعرفي شو عندك

العضوة: 1877039 , 1 year ago

بدي اسأل بالشهر الرابع بتكبر حجم البطن لان بطني صارت واضحه اني حامل كبرت بالجد طمنوني يا اخواتي

العضوة: 1877039 , 1 year ago

والله الفضول قاتلني بس الدكتور الي متابعه معاه ما عم بخبرني بشي 😂

العضوة: 604380 , 1 year ago

عادي حتى انا هاذ المرة البطن بان بكير

العضوة: 604380 , 1 year ago

حتى انتي مثلي ما بدهم يقولولنا ويريحونا 😄

العضوة: 1862839 , 1 year ago

من جد مختفين او عددهم قليل احس اني وحيدة مع حوامل الشهور الثانيه😂 اليوم اول يوم لي بالرابع

العضوة: 1884432 , 1 year ago

مسالخير انا اخر دورة ١٤/٦ والدكتورة قالتلي حامل ١٢ اسبوع طيب كيف عم يبين على حاسبة الحمل انو انا حامل بشهر الرابع والاسبوع ال١٥ ممكن تفسير

العضوة: 1834248 , 1 year ago

انا يونيو بنص الرابع

العضوة: 604380 , 1 year ago

انتي امتى اخر دورة

العضوة: 1284621 , 1 year ago

سلام عليكم بنات انا معكم اخر دورو 6 يونيو هلأ انا باول اسبوع 17 يمكن اخر اسبوع بشهر رابع الله يتمم حملنا على خير

العضوة: 1884471 , 1 year ago

انا بنص الشهر الرابع ومابين شو جنس البيبي

العضوة: 1881961 , 1 year ago

انا اسبوع الاول من شهر الرابع ومزال مشفت جنس بيبي

العضوة: 604380 , 1 year ago

انا اول الرابع وما بين

العضوة: 604380 , 1 year ago

كلنا فالهوى سوى

العضوة: 1884471 , 1 year ago

حدا عم يصير معو متلي هبوط مفاجئ للضغط وفقر دم كثير