1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1884329 , 1 year ago

اول امس خليته هو ينظفه و طبخته.. انا كل حملاتي كذا اكره اللحوم بأنواعها ما اكلها و بعد الولادة مباشرة باكلها عادي

العضوة: 1884329 , 1 year ago

حتى اللحم المفروم في بشاميل او في اي طبق ما بقدر اكل اشيله على جنب اعطيه اللي جنبي و اكل باقي الطبق و عادي هم عارفين وحمي

العضوة: 604380 , 1 year ago

الحمد الله حبيبتي ‏موعدي كان يوم الاثنين كولشي بخير مابين جنس الجنين قالت بعد شهر

العضوة: 1845949 , 1 year ago

متلي أنا بس فترة الوحام ما اكل اللحوم والدجاج بكره ريحتوو🙁 بس هلق عم اكل عادي

العضوة: 1845949 , 1 year ago

كأنو دكتورتك هي مابتحكي يلا الحمدلله المهم الوضع تمام

العضوة: 604380 , 1 year ago

بالاول قالت لي يلا نشوف لما شافت قالت ما اقدر اقولك شي مو متأكدة منو حتى اتأكد قالت الاغضاء تتشابه

العضوة: 1845949 , 1 year ago

انا بدون ما اسألها قالت لي شفت بروز بس مو اكيد إن شاءالله الاسبوع الجاي بروح بلكي تأكدلي🥹

العضوة: 604380 , 1 year ago

ان شاء الله يكون ولد وتأكد لك بالاسبوع الجاي ‏ هي دكتورتك عارفة معك 3 بنات ولا لا

العضوة: 1881460 , 1 year ago

مرحبا كيفكون صبايه مين تعرف تحسب للحمل

العضوة: 1845949 , 1 year ago

إن شاءالله لا ماتعرف ما قلتلها وما سألتها أنا هي من حالها هيك قالت

العضوة: 1845949 , 1 year ago

هلا فيكي ايمتا اخر دورة

العضوة: 604380 , 1 year ago

لهيك قالت لك انا دكتورتي تعرف وحسيت لهاذ السبب ما قالت

العضوة: 1845949 , 1 year ago

اي ممكن يكون بدها تتأكد لحتى ماتفرحك ع الفاضي تكون متأكدة مية بالمية يلا إن شاءالله يارب الله يرزقنا

العضوة: 604380 , 1 year ago

ان شاء الله يارب يفرح كل وحدة بلي تتمناه

العضوة: 1877039 , 1 year ago

وانا صار حملي بحجم التفاحه وانا بالاسبوع ال17 ربنا يكمله لينا بالسلامه ولهلا ما سألت نوع الطفل 😚😚