الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1884329 ,
1 year ago
اول امس خليته هو ينظفه و طبخته.. انا كل حملاتي كذا اكره اللحوم بأنواعها ما اكلها و بعد الولادة مباشرة باكلها عادي
العضوة: 1884329 ,
1 year ago
حتى اللحم المفروم في بشاميل او في اي طبق ما بقدر اكل اشيله على جنب اعطيه اللي جنبي و اكل باقي الطبق و عادي هم عارفين وحمي
العضوة: 604380 ,
1 year ago
الحمد الله حبيبتي موعدي كان يوم الاثنين كولشي بخير مابين جنس الجنين قالت بعد شهر
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
متلي أنا بس فترة الوحام ما اكل اللحوم والدجاج بكره ريحتوو🙁 بس هلق عم اكل عادي
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
كأنو دكتورتك هي مابتحكي يلا الحمدلله المهم الوضع تمام
العضوة: 604380 ,
1 year ago
بالاول قالت لي يلا نشوف لما شافت قالت ما اقدر اقولك شي مو متأكدة منو حتى اتأكد قالت الاغضاء تتشابه
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
انا بدون ما اسألها قالت لي شفت بروز بس مو اكيد إن شاءالله الاسبوع الجاي بروح بلكي تأكدلي🥹
العضوة: 604380 ,
1 year ago
ان شاء الله يكون ولد وتأكد لك بالاسبوع الجاي هي دكتورتك عارفة معك 3 بنات ولا لا
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
مرحبا كيفكون صبايه مين تعرف تحسب للحمل
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
إن شاءالله لا ماتعرف ما قلتلها وما سألتها أنا هي من حالها هيك قالت
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
هلا فيكي ايمتا اخر دورة
العضوة: 604380 ,
1 year ago
لهيك قالت لك انا دكتورتي تعرف وحسيت لهاذ السبب ما قالت
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
اي ممكن يكون بدها تتأكد لحتى ماتفرحك ع الفاضي تكون متأكدة مية بالمية يلا إن شاءالله يارب الله يرزقنا
العضوة: 604380 ,
1 year ago
ان شاء الله يارب يفرح كل وحدة بلي تتمناه
العضوة: 1877039 ,
1 year ago
وانا صار حملي بحجم التفاحه وانا بالاسبوع ال17 ربنا يكمله لينا بالسلامه ولهلا ما سألت نوع الطفل 😚😚
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
21
22
العضوة: 1884329 , 1 year ago
اول امس خليته هو ينظفه و طبخته.. انا كل حملاتي كذا اكره اللحوم بأنواعها ما اكلها و بعد الولادة مباشرة باكلها عاديالعضوة: 1884329 , 1 year ago
حتى اللحم المفروم في بشاميل او في اي طبق ما بقدر اكل اشيله على جنب اعطيه اللي جنبي و اكل باقي الطبق و عادي هم عارفين وحميالعضوة: 604380 , 1 year ago
الحمد الله حبيبتي موعدي كان يوم الاثنين كولشي بخير مابين جنس الجنين قالت بعد شهرالعضوة: 1845949 , 1 year ago
متلي أنا بس فترة الوحام ما اكل اللحوم والدجاج بكره ريحتوو🙁 بس هلق عم اكل عاديالعضوة: 1845949 , 1 year ago
كأنو دكتورتك هي مابتحكي يلا الحمدلله المهم الوضع تمامالعضوة: 604380 , 1 year ago
بالاول قالت لي يلا نشوف لما شافت قالت ما اقدر اقولك شي مو متأكدة منو حتى اتأكد قالت الاغضاء تتشابهالعضوة: 1845949 , 1 year ago
انا بدون ما اسألها قالت لي شفت بروز بس مو اكيد إن شاءالله الاسبوع الجاي بروح بلكي تأكدلي🥹العضوة: 604380 , 1 year ago
ان شاء الله يكون ولد وتأكد لك بالاسبوع الجاي هي دكتورتك عارفة معك 3 بنات ولا لاالعضوة: 1881460 , 1 year ago
مرحبا كيفكون صبايه مين تعرف تحسب للحملالعضوة: 1845949 , 1 year ago
إن شاءالله لا ماتعرف ما قلتلها وما سألتها أنا هي من حالها هيك قالتالعضوة: 1845949 , 1 year ago
هلا فيكي ايمتا اخر دورةالعضوة: 604380 , 1 year ago
لهيك قالت لك انا دكتورتي تعرف وحسيت لهاذ السبب ما قالتالعضوة: 1845949 , 1 year ago
اي ممكن يكون بدها تتأكد لحتى ماتفرحك ع الفاضي تكون متأكدة مية بالمية يلا إن شاءالله يارب الله يرزقناالعضوة: 604380 , 1 year ago
ان شاء الله يارب يفرح كل وحدة بلي تتمناهالعضوة: 1877039 , 1 year ago
وانا صار حملي بحجم التفاحه وانا بالاسبوع ال17 ربنا يكمله لينا بالسلامه ولهلا ما سألت نوع الطفل 😚😚