1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1884329 , 1 year ago

احس زوجك بده صبي هههه

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الحمدلله على كل حال معك حق والله الأمراض كثرانة والعقم كتير ربنا أكرمنا وعطانا غيرنا بيتمنى حمل واحد ومايصيرلو الله يطعم كل مشتهي

العضوة: 1884329 , 1 year ago

و انا زوجي صعب الفهم والله.. من اول حمل لي و هو يعرف انو بتوحم عالدجاج ما اقدر اطبخه ولا اشوفه تحوم كبدي مع اني قبل الحمل عادي .. و لما خلص الدجاج هالمرة بداية وحمي قلت له الحمدلله خلص و يروح يشتري دجاج كمية كبيرة 😭 من شفت الكيس امس قهرني

العضوة: 1884329 , 1 year ago

بتعرفوا ليه ما اقدر اقتبس الردود كذا بخربط

العضوة: 1845949 , 1 year ago

طبعاً هو ما يقول بس اكيد بدو سبحان الله اللي عدها بنات تتمنى ولاد واللي عدها ولاد تتمنى بنات يعني والله الاثنين مطلوبين

العضوة: 1884329 , 1 year ago

انا بس عندي صبيان و بقول يارب بنت و انتي يا رب تجيبي صبي تفرحوا فيه

العضوة: 1845949 , 1 year ago

اعملي تاغ كمان بيمشي الحال🤣

العضوة: 1780314 , 1 year ago

سهله لا تطبخين لين يفك الوحام عنك واذا عندك خادمه الامور بسيطه

العضوة: 1845949 , 1 year ago

آمين يارب وانتي بلكي الله طعمك الحمل لحتى تجيبي بنت

العضوة: 1415938 , 1 year ago

@user-1884329 لا تزعلي يا قلبي في ازواح هيك ما بيهتمو او بينسو بس انتي مع هيك لا. تسكتي واجهيه قليلو ليش جبت دجاج انا خبرتك ما بحبو و قلتلك الحمد لله خلص شو قصدك و شو غرضك من هالتصرفات انا ما بعرف طبعك كيف بس انا طبعي حاد شوي ما بسكت على اية شي على اقل غلطة بتلاقيني ب وشو

العضوة: 1884329 , 1 year ago

لا ياليت عندي خادمة .. انا قلت له انت بتنظفه انا مافيني و انت بتعرف و مع ذلك رحت جبت

العضوة: 1780314 , 1 year ago

اجل ثاني مره يجيبه منظف مقطع جاهز اريح لك او جيبي خادمه بالساعات تقوم ببعض الامور ذي

العضوة: 1415938 , 1 year ago

@user-1845949 ههههه و الله معك حق بس يلي ما بيكون عندهن اجهاضات قبل اما يلي مثلي عندهم اجهاضين ورا بعض بيتمنو بس الحمل السليم و التمام على خير و الله ما بيفرق صبي و لا بنت

العضوة: 1845949 , 1 year ago

سبحان الله يعني هاي حال الدنيا وهيك طبعنا نحنا البشر الله يرزقك يارب بتوأم بيعوضك الانتظار @user-1415938