1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

صبايا اللي هون كيفكن كيف اخر ايام معكن في ولادات ولا لسا

العضوة: 1696600 , 1 year ago

مررحبا انا الان ٣٧ اسبوع والله يحيب ساعه الفرج ع خير اخر دوره ٩ يونيو

العضوة: 1868446 , 1 year ago

الحمدالله انتي كيفك شكلو لسا مافي ولادات انا بدي بلش بالأسبوع التاني من شهر تاسع وعم استنى فرج الله

العضوة: 1845949 , 1 year ago

آمين يارب كيف النفسية والتجهيزات😁😊

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الحمدلله نشكر الله وانا كمان بكرة اخلص 36 بس عندي نواقص ناطرة اخلص كلشي قبل الولادة وعندي برادة قلب لأن ولاداتي بالعادة تكون بآخر شهري

العضوة: 1946989 , 1 year ago

انا في الاسبوع 27 جنس البيبي صبية

العضوة: 1868446 , 1 year ago

النفسية تعبانة والله خلاص جسمي فرط ودائما معصبة وقلت نوم ماعندي طاقة لأي شي والتجهيزات خلصت الي والبيبي ولسا ضيافة المولود ان شاءالله

العضوة: 373383 , 1 year ago

صبيه حسيتها بنت عمرها ١٧ سنة😁

العضوة: 1868446 , 1 year ago

الله يقومك بسلامة وجميع الحوامل يارب مو شرط كل ولد شكل ممكن ماتاكلي كل شهرك انا بيوم بنتي ٢٠ يوم بشهري بس ماكنت تعبانة هبك بحملي ابدا كنت كتير اخف ومافيني شي وهلئ مابعرف ايمت كمان بتكون ولادتي بتمنى انو اخد بس عشر ايام بشهري

العضوة: 1845949 , 1 year ago

اي والله تختلف الولادات بس لسا الرأس مانزل لساتو ع الجنب يعني مافي ضغط لتحت بلكي مع الطلق يلف مابعرف الله أعلم