الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
صبايا اللي هون كيفكن كيف اخر ايام معكن في ولادات ولا لسا
العضوة: 1696600 ,
1 year ago
مررحبا انا الان ٣٧ اسبوع والله يحيب ساعه الفرج ع خير اخر دوره ٩ يونيو
العضوة: 1868446 ,
1 year ago
الحمدالله انتي كيفك شكلو لسا مافي ولادات انا بدي بلش بالأسبوع التاني من شهر تاسع وعم استنى فرج الله
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
آمين يارب كيف النفسية والتجهيزات😁😊
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الحمدلله نشكر الله وانا كمان بكرة اخلص 36 بس عندي نواقص ناطرة اخلص كلشي قبل الولادة وعندي برادة قلب لأن ولاداتي بالعادة تكون بآخر شهري
العضوة: 1946989 ,
1 year ago
انا في الاسبوع 27 جنس البيبي صبية
العضوة: 1868446 ,
1 year ago
النفسية تعبانة والله خلاص جسمي فرط ودائما معصبة وقلت نوم ماعندي طاقة لأي شي والتجهيزات خلصت الي والبيبي ولسا ضيافة المولود ان شاءالله
العضوة: 373383 ,
1 year ago
صبيه حسيتها بنت عمرها ١٧ سنة😁
العضوة: 1868446 ,
1 year ago
الله يقومك بسلامة وجميع الحوامل يارب مو شرط كل ولد شكل ممكن ماتاكلي كل شهرك انا بيوم بنتي ٢٠ يوم بشهري بس ماكنت تعبانة هبك بحملي ابدا كنت كتير اخف ومافيني شي وهلئ مابعرف ايمت كمان بتكون ولادتي بتمنى انو اخد بس عشر ايام بشهري
العضوة: 1868446 ,
1 year ago
مين
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
اي والله تختلف الولادات بس لسا الرأس مانزل لساتو ع الجنب يعني مافي ضغط لتحت بلكي مع الطلق يلف مابعرف الله أعلم
1
2
...
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
العضوة: 1845949 , 1 year ago
صبايا اللي هون كيفكن كيف اخر ايام معكن في ولادات ولا لساالعضوة: 1696600 , 1 year ago
مررحبا انا الان ٣٧ اسبوع والله يحيب ساعه الفرج ع خير اخر دوره ٩ يونيوالعضوة: 1868446 , 1 year ago
الحمدالله انتي كيفك شكلو لسا مافي ولادات انا بدي بلش بالأسبوع التاني من شهر تاسع وعم استنى فرج اللهالعضوة: 1845949 , 1 year ago
آمين يارب كيف النفسية والتجهيزات😁😊العضوة: 1845949 , 1 year ago
الحمدلله نشكر الله وانا كمان بكرة اخلص 36 بس عندي نواقص ناطرة اخلص كلشي قبل الولادة وعندي برادة قلب لأن ولاداتي بالعادة تكون بآخر شهريالعضوة: 1946989 , 1 year ago
انا في الاسبوع 27 جنس البيبي صبيةالعضوة: 1868446 , 1 year ago
النفسية تعبانة والله خلاص جسمي فرط ودائما معصبة وقلت نوم ماعندي طاقة لأي شي والتجهيزات خلصت الي والبيبي ولسا ضيافة المولود ان شاءاللهالعضوة: 373383 , 1 year ago
صبيه حسيتها بنت عمرها ١٧ سنة😁العضوة: 1868446 , 1 year ago
الله يقومك بسلامة وجميع الحوامل يارب مو شرط كل ولد شكل ممكن ماتاكلي كل شهرك انا بيوم بنتي ٢٠ يوم بشهري بس ماكنت تعبانة هبك بحملي ابدا كنت كتير اخف ومافيني شي وهلئ مابعرف ايمت كمان بتكون ولادتي بتمنى انو اخد بس عشر ايام بشهريالعضوة: 1868446 , 1 year ago
مينالعضوة: 1845949 , 1 year ago
اي والله تختلف الولادات بس لسا الرأس مانزل لساتو ع الجنب يعني مافي ضغط لتحت بلكي مع الطلق يلف مابعرف الله أعلم