1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يسهلها علينا آخر شهرين أصعب وأثقل شي 🥹

العضوة: 1846281 , 1 year ago

بنات انا اخر دورة 6/4والدكتورة حطت لي موعد الولادة في 2/12

العضوة: 1846281 , 1 year ago

فهموني كيف انا على حسابي انو باخر اسبوع فالسابع ولادني ب 3/19كيف ترجع تقلي هيك

العضوة: 1881660 , 1 year ago

آخر دورة ٦/١٥ وقالت لسى بالاسبوع ٢٧ الولادة ٤/٢ بس عشانها قيصري ممكن بنص ٣

العضوة: 1845949 , 1 year ago

كيف هيك انا بعدك بتلت أيام وقالت ولادتي 25/3

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الولادة لازم تكون اول اسبوع بالثالث خليكي ع حساب اخر دورة اضمن شي

العضوة: 1846281 , 1 year ago

اي ليش الدكتورة تقلي انه 2/12 يعني انا دخلت الثامن ولا لسا

العضوة: 1881660 , 1 year ago

ما ادري ودكتورتين كمان

العضوة: 1881660 , 1 year ago

يمكن لأنه حمل متأخر

العضوة: 444996 , 1 year ago

اهلين صبايا اما بالاسبوع الاول لشهر الثامن رحت ع الدكتورة قالتلي الحمداللهوالجنين بخير وصحته الحمدالله بس قالتلي عندك زياده بسيطه بميه الجنين مفيش خوف صحيح مفيش خوف ولا شو

العضوة: 1842087 , 1 year ago

نفس تاريخ دورتي بس حكتلي اخر موعد ولادة بين 18 و 22/3 يعني احنا هلا بالاسبوع 30

العضوة: 1845949 , 1 year ago

اي هلق انتي اول الثامن إن شاءالله

العضوة: 1845949 , 1 year ago

يلا مااعطتك فرق كتير نحنا يحسبو للاربعين بس هي بلكي عطتك أقصى حد

العضوة: 1845949 , 1 year ago

لو وضعك مو طبيعي كان الدكتورة حذرتك وقالتلك شغلات تسويها لا تخافي إن شاءالله مايصير إلا الخير

العضوة: 1881660 , 1 year ago

انا حكت لي بالاسبوع ٢٨ واخر موعد ولادة ٤/٢