الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الله يسهلها علينا آخر شهرين أصعب وأثقل شي 🥹
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
بنات انا اخر دورة 6/4والدكتورة حطت لي موعد الولادة في 2/12
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
فهموني كيف انا على حسابي انو باخر اسبوع فالسابع ولادني ب 3/19كيف ترجع تقلي هيك
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
آخر دورة ٦/١٥ وقالت لسى بالاسبوع ٢٧ الولادة ٤/٢ بس عشانها قيصري ممكن بنص ٣
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
كيف هيك انا بعدك بتلت أيام وقالت ولادتي 25/3
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الولادة لازم تكون اول اسبوع بالثالث خليكي ع حساب اخر دورة اضمن شي
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
اي ليش الدكتورة تقلي انه 2/12 يعني انا دخلت الثامن ولا لسا
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
ما ادري ودكتورتين كمان
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
يمكن لأنه حمل متأخر
العضوة: 444996 ,
1 year ago
اهلين صبايا اما بالاسبوع الاول لشهر الثامن رحت ع الدكتورة قالتلي الحمداللهوالجنين بخير وصحته الحمدالله بس قالتلي عندك زياده بسيطه بميه الجنين مفيش خوف صحيح مفيش خوف ولا شو
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
نفس تاريخ دورتي بس حكتلي اخر موعد ولادة بين 18 و 22/3 يعني احنا هلا بالاسبوع 30
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
اي هلق انتي اول الثامن إن شاءالله
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
يلا مااعطتك فرق كتير نحنا يحسبو للاربعين بس هي بلكي عطتك أقصى حد
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
لو وضعك مو طبيعي كان الدكتورة حذرتك وقالتلك شغلات تسويها لا تخافي إن شاءالله مايصير إلا الخير
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
انا حكت لي بالاسبوع ٢٨ واخر موعد ولادة ٤/٢
1
2
...
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
العضوة: 1845949 , 1 year ago
الله يسهلها علينا آخر شهرين أصعب وأثقل شي 🥹العضوة: 1846281 , 1 year ago
بنات انا اخر دورة 6/4والدكتورة حطت لي موعد الولادة في 2/12العضوة: 1846281 , 1 year ago
فهموني كيف انا على حسابي انو باخر اسبوع فالسابع ولادني ب 3/19كيف ترجع تقلي هيكالعضوة: 1881660 , 1 year ago
آخر دورة ٦/١٥ وقالت لسى بالاسبوع ٢٧ الولادة ٤/٢ بس عشانها قيصري ممكن بنص ٣العضوة: 1845949 , 1 year ago
كيف هيك انا بعدك بتلت أيام وقالت ولادتي 25/3العضوة: 1845949 , 1 year ago
الولادة لازم تكون اول اسبوع بالثالث خليكي ع حساب اخر دورة اضمن شيالعضوة: 1846281 , 1 year ago
اي ليش الدكتورة تقلي انه 2/12 يعني انا دخلت الثامن ولا لساالعضوة: 1881660 , 1 year ago
ما ادري ودكتورتين كمانالعضوة: 1881660 , 1 year ago
يمكن لأنه حمل متأخرالعضوة: 444996 , 1 year ago
اهلين صبايا اما بالاسبوع الاول لشهر الثامن رحت ع الدكتورة قالتلي الحمداللهوالجنين بخير وصحته الحمدالله بس قالتلي عندك زياده بسيطه بميه الجنين مفيش خوف صحيح مفيش خوف ولا شوالعضوة: 1842087 , 1 year ago
نفس تاريخ دورتي بس حكتلي اخر موعد ولادة بين 18 و 22/3 يعني احنا هلا بالاسبوع 30العضوة: 1845949 , 1 year ago
اي هلق انتي اول الثامن إن شاءاللهالعضوة: 1845949 , 1 year ago
يلا مااعطتك فرق كتير نحنا يحسبو للاربعين بس هي بلكي عطتك أقصى حدالعضوة: 1845949 , 1 year ago
لو وضعك مو طبيعي كان الدكتورة حذرتك وقالتلك شغلات تسويها لا تخافي إن شاءالله مايصير إلا الخيرالعضوة: 1881660 , 1 year ago
انا حكت لي بالاسبوع ٢٨ واخر موعد ولادة ٤/٢