1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1780314 , 1 year ago

طيب شفيكم مستعجلين عشان تعرفون !!! مايهم ولد والا بنت عندي المهم صحه كويسه واعرف نهايه الحمل عشان اجهز للبيبي وبس😂

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يخليلك إياها يارب في دكاترة بيعرفو بس هن مايحكو الله يعطيكي اللي ببالك لسا كتير للجمعة والله انا عطتني نسبة ٧٠ بالمية وبدي اروح الاسبوع الجاي لشوف تزيد النسبة ولا تتغير😄🤣

العضوة: 1845949 , 1 year ago

والله الفضول كان رح يقتلني وبصراحه انا ماسالت الدكتورة هي قالتلي اي والله الحمدلله بس انو انتي مارحتي صورتي أبدا لهيك عم نقول صبورة انا رحت سمعت النبض وهلق رحت اطمن اول اشهر ماتحسي بحركة البيبي لهيك الوحدة يضل مشغول بالها

العضوة: 1780314 , 1 year ago

انا رحت وسويت تحاليل اول شهر وقالت لي ماله داعي السونار وضعك سليم واعطتني موعد الى الرابع وقالت اذا جتك اعراض او الم تعالي وامري طيبه الحمدلله والجنس مو مهم عندي عرفتي كيف

العضوة: 1780314 , 1 year ago

انا حملي الرابع ماشاءالله وعندي عيال وبنات عادي ما يهم الجنس ولا فيه فضول😂

العضوة: 1845949 , 1 year ago

المهم إنك تطمنتي ع وضعك ببداية الحمل نحنا هون كل شهر تقول تعالي الدكتورة بس انا بمدها للشهر ونص شو عندك ولاد ماقلتيلي

العضوة: 1853450 , 1 year ago

هلا بالصبايا انا صار حجم جنيني تفاحه 🤱🫄😍 والحمدلله طلع معي صبي وانشالله عقبال عند الجميع نقوم بخير وسلامه

العضوة: 1874572 , 1 year ago

انا اول ما تبدا حركه الجنين بصير ما بروح للدكتوره 😂😂😂بطمن لحالي بس انا كل شهر بروح لانو انا صار معي اجهاضات قبل ما جيب بنتي لهيك بيضل بالي مشغول صار عندي وسوواس ما الاجهاض 😂😂 بنتي جبتها بعد اربع سنين. وخلال هالاربع سنين صار مغي مرتين حمل بس اجهضت للاسف الحمد. لله عكل حال بعدين الله رزقني ببنتي ولما صار عمرها ست شهور اكتشفت انو انا حامل مره تانيه 🥰🥰🥰 ولهلا الحمد لله كل اشي ماشي تمام

العضوة: 1874572 , 1 year ago

ما شاء الله الله يتتملك عخير وتقومي بالسلامه انتي وياه باي اسبوع عرفتي انو صبي🤔🤔

العضوة: 1780314 , 1 year ago

@user-1874572 ماشاءالله ربي يتمم حملك على خير انا اراجع كل شهر بعد الاشهر الخامس

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1853450 ماشاءالله انتي سابقتنا بالطريق هدي شوي نمشي سوا🤣 ربي يتمملنا حملنا بخير وسلامه يارب

العضوة: 1874572 , 1 year ago

الله يحفضهم الك 😂😂مشان هيك ما عندك فضول ولا رحتي عملتي السونار اذا عرف السبب بطل العجب 🤣

العضوة: 1874572 , 1 year ago

انا كمان بالحاسبه وصلت للتفاحه بس الحاسبه بتلغط احيانا لهيك انا بمشي حسب السونار 😂

العضوة: 1845949 , 1 year ago

سبحان الله ربي عوضك حرمان الأربع سنين هو الحمل بشكل عام لازمو متابعة والله كل شي وارد خلال الحمل الله يتمم ع خير 😄

العضوة: 1845949 , 1 year ago

انا لساتني دراق قبلكن باسبوعين🤣🤣 بالبداية كان السونار اصغر من الحاسبة باسبوع بس هلق ماشين سوا والله اعلم لنشوف