1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

في حدا هون 😇

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1845949 اي انا هون

العضوة: 1914836 , 1 year ago

اول يوم برابع لمارحت ع الدكتورة قالت لازم اشاعه تفصيليه وش معناها تكفون ردو

العضوة: 1845949 , 1 year ago

هلا فيكي كيف الوضع عندك😇😁

العضوة: 1845949 , 1 year ago

هلا فيكي كيفك كيف الحمل معك

العضوة: 1845949 , 1 year ago

انا ماساويتها بس بلكي البنات يعرفو

العضوة: 1851566 , 1 year ago

بدا الثقل معي امشي كيف البطة

العضوة: 1851566 , 1 year ago

@user-1845949 ما اجاني نوم بسسب حرقة المعدة انا اخر دورة 16/6

العضوة: 1851566 , 1 year ago

@user-1845949 و انتي كيف حالك و متى اخر دورة و باي شه انتي

العضوة: 1829831 , 1 year ago

اشعه يسووها للجنين عشان يتطمنو على اعضاء الجسم وصحة البيبي حجمه و نموه انا سويتها في الاسبوع 24

العضوة: 1845949 , 1 year ago

انا 18/6 وكمان عندي حرقة بس مو كل يوم الحمدلله إفرازات كتيرة متعبتني والله

العضوة: 1845949 , 1 year ago

صرت ما أميز بين الإفرازات وسلس البول ع قد مو كتيرة صرت اخاف لا يكون في تسرب بمي الجنين لأن ضاعت الطاسة😂🤦😁

العضوة: 1851566 , 1 year ago

@user-1845949 كانت عندي افرازات و رحت للدكتورة و اعطتني تحاميل 10ايام بالليل و الأن الحمد لله مافي افرازات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

انا مراجعتي الماضية قالت طبيعي بالحمل وما اعطتني شي بكرة عندي موعد لشوف شو تغنيلي