الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
في حدا هون 😇
العضوة: 1714767 ,
1 year ago
@user-1845949 اي انا هون
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
أهلين
العضوة: 1914836 ,
1 year ago
اول يوم برابع لمارحت ع الدكتورة قالت لازم اشاعه تفصيليه وش معناها تكفون ردو
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
هلا فيكي كيف الوضع عندك😇😁
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
هلا فيكي كيفك كيف الحمل معك
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
انا ماساويتها بس بلكي البنات يعرفو
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
بدا الثقل معي امشي كيف البطة
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
@user-1845949 ما اجاني نوم بسسب حرقة المعدة انا اخر دورة 16/6
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
@user-1845949 و انتي كيف حالك و متى اخر دورة و باي شه انتي
العضوة: 1829831 ,
1 year ago
اشعه يسووها للجنين عشان يتطمنو على اعضاء الجسم وصحة البيبي حجمه و نموه انا سويتها في الاسبوع 24
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
انا 18/6 وكمان عندي حرقة بس مو كل يوم الحمدلله إفرازات كتيرة متعبتني والله
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
صرت ما أميز بين الإفرازات وسلس البول ع قد مو كتيرة صرت اخاف لا يكون في تسرب بمي الجنين لأن ضاعت الطاسة😂🤦😁
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
@user-1845949 كانت عندي افرازات و رحت للدكتورة و اعطتني تحاميل 10ايام بالليل و الأن الحمد لله مافي افرازات
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
انا مراجعتي الماضية قالت طبيعي بالحمل وما اعطتني شي بكرة عندي موعد لشوف شو تغنيلي
1
2
...
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
العضوة: 1845949 , 1 year ago
في حدا هون 😇العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1845949 اي انا هونالعضوة: 1851566 , 1 year ago
أهلينالعضوة: 1914836 , 1 year ago
اول يوم برابع لمارحت ع الدكتورة قالت لازم اشاعه تفصيليه وش معناها تكفون ردوالعضوة: 1845949 , 1 year ago
هلا فيكي كيف الوضع عندك😇😁العضوة: 1845949 , 1 year ago
هلا فيكي كيفك كيف الحمل معكالعضوة: 1845949 , 1 year ago
انا ماساويتها بس بلكي البنات يعرفوالعضوة: 1851566 , 1 year ago
بدا الثقل معي امشي كيف البطةالعضوة: 1851566 , 1 year ago
@user-1845949 ما اجاني نوم بسسب حرقة المعدة انا اخر دورة 16/6العضوة: 1851566 , 1 year ago
@user-1845949 و انتي كيف حالك و متى اخر دورة و باي شه انتيالعضوة: 1829831 , 1 year ago
اشعه يسووها للجنين عشان يتطمنو على اعضاء الجسم وصحة البيبي حجمه و نموه انا سويتها في الاسبوع 24العضوة: 1845949 , 1 year ago
انا 18/6 وكمان عندي حرقة بس مو كل يوم الحمدلله إفرازات كتيرة متعبتني واللهالعضوة: 1845949 , 1 year ago
صرت ما أميز بين الإفرازات وسلس البول ع قد مو كتيرة صرت اخاف لا يكون في تسرب بمي الجنين لأن ضاعت الطاسة😂🤦😁العضوة: 1851566 , 1 year ago
@user-1845949 كانت عندي افرازات و رحت للدكتورة و اعطتني تحاميل 10ايام بالليل و الأن الحمد لله مافي افرازاتالعضوة: 1845949 , 1 year ago
انا مراجعتي الماضية قالت طبيعي بالحمل وما اعطتني شي بكرة عندي موعد لشوف شو تغنيلي