الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
خلي يداومو ع بذور شيا تقوي المبايض ويتكلو ع الله
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
ماشاءالله الله يخليهم يارب
العضوة: 1836842 ,
1 year ago
دخلت الخامس بأسبوعين
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1836842 الله يتمم على خير بين معك جنس الجنين
العضوة: 1836842 ,
1 year ago
قالت عندي ولد
العضوة: 1312341 ,
1 year ago
@user-1415938 الله يرزقك ويعوضك باطفال سلمين معافيين تقر عينك فيهم يارب نعم معك حق الطمع خلا لانسان ينسى شكر النعمه وربي لايحرمن لحدا اهم شي لخلقه لتامه والذريه الصالحه
العضوة: 1449482 ,
1 year ago
@user-502588 فوتي على حسابي شوفي صورت سونار شو بتقولي ولد او بنت؟؟
العضوة: 574212 ,
1 year ago
صار عندي تبرمج انه بنت😅
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-574212 رحتي صورتي ولا لسا
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
حمل متأخر؟؟
العضوة: 574212 ,
1 year ago
اي عملت سونار بس ماحكتلي نوعه الجنين انا بتوقع بنت من صورة السونار
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
كان يجيني احلام انو اولد صبي ويقولون العكس يطلع اولد بنت بس الدكتوره قالت معاكي ولد
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
كيفكن صبايا كيف الحمل معكن
العضوة: 1888545 ,
1 year ago
@user-1845949 الحمد لله الأمور تمام بس الارق ووجع الظهر متعبني من اوقف شوي على طول اتعب😂💔
العضوة: 1884794 ,
1 year ago
انا ما بين من أول سونار بالشهر الأول بين كيس بشهر التاني بين كيسين سبحان الله
1
2
...
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
العضوة: 1791765 , 1 year ago
خلي يداومو ع بذور شيا تقوي المبايض ويتكلو ع اللهالعضوة: 1845949 , 1 year ago
ماشاءالله الله يخليهم ياربالعضوة: 1836842 , 1 year ago
دخلت الخامس بأسبوعينالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1836842 الله يتمم على خير بين معك جنس الجنينالعضوة: 1836842 , 1 year ago
قالت عندي ولدالعضوة: 1312341 , 1 year ago
@user-1415938 الله يرزقك ويعوضك باطفال سلمين معافيين تقر عينك فيهم يارب نعم معك حق الطمع خلا لانسان ينسى شكر النعمه وربي لايحرمن لحدا اهم شي لخلقه لتامه والذريه الصالحهالعضوة: 1449482 , 1 year ago
@user-502588 فوتي على حسابي شوفي صورت سونار شو بتقولي ولد او بنت؟؟العضوة: 574212 , 1 year ago
صار عندي تبرمج انه بنت😅العضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-574212 رحتي صورتي ولا لساالعضوة: 1881660 , 1 year ago
حمل متأخر؟؟العضوة: 574212 , 1 year ago
اي عملت سونار بس ماحكتلي نوعه الجنين انا بتوقع بنت من صورة السونارالعضوة: 1846281 , 1 year ago
كان يجيني احلام انو اولد صبي ويقولون العكس يطلع اولد بنت بس الدكتوره قالت معاكي ولدالعضوة: 1845949 , 1 year ago
كيفكن صبايا كيف الحمل معكنالعضوة: 1888545 , 1 year ago
@user-1845949 الحمد لله الأمور تمام بس الارق ووجع الظهر متعبني من اوقف شوي على طول اتعب😂💔العضوة: 1884794 , 1 year ago
انا ما بين من أول سونار بالشهر الأول بين كيس بشهر التاني بين كيسين سبحان الله