1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1791765 , 1 year ago

خلي يداومو ع بذور شيا تقوي المبايض ويتكلو ع الله

العضوة: 1845949 , 1 year ago

ماشاءالله الله يخليهم يارب

العضوة: 1836842 , 1 year ago

دخلت الخامس بأسبوعين

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1836842 الله يتمم على خير بين معك جنس الجنين

العضوة: 1836842 , 1 year ago

قالت عندي ولد

العضوة: 1312341 , 1 year ago

@user-1415938 الله يرزقك ويعوضك باطفال سلمين معافيين تقر عينك فيهم يارب نعم معك حق الطمع خلا لانسان ينسى شكر النعمه وربي لايحرمن لحدا اهم شي لخلقه لتامه والذريه الصالحه

العضوة: 1449482 , 1 year ago

@user-502588 فوتي على حسابي شوفي صورت سونار شو بتقولي ولد او بنت؟؟

العضوة: 574212 , 1 year ago

صار عندي تبرمج انه بنت😅

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-574212 رحتي صورتي ولا لسا

العضوة: 574212 , 1 year ago

اي عملت سونار بس ماحكتلي نوعه الجنين انا بتوقع بنت من صورة السونار

العضوة: 1846281 , 1 year ago

كان يجيني احلام انو اولد صبي ويقولون العكس يطلع اولد بنت بس الدكتوره قالت معاكي ولد

العضوة: 1845949 , 1 year ago

كيفكن صبايا كيف الحمل معكن

العضوة: 1888545 , 1 year ago

@user-1845949 الحمد لله الأمور تمام بس الارق ووجع الظهر متعبني من اوقف شوي على طول اتعب😂💔

العضوة: 1884794 , 1 year ago

انا ما بين من أول سونار بالشهر الأول بين كيس بشهر التاني بين كيسين سبحان الله