الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1186380 ,
1 year ago
انا باولادي حصل واكثر شي البطن حاليا شعر رجليني وايدي ووجهي زادو توقعت ولد بس قالت الدكتوره بنت والي لاحضته البطن مازاد الشعر هذا الفرق
العضوة: 1843223 ,
1 year ago
الله يخليك ياهن يارب انا شفت بنت عم تحكي انو المعلومه الاكيده انو لو زاد الشعر بالجسم الجنين ولد والعكس صحيح ف حبيت اتأكد منكن
العضوة: 1843407 ,
1 year ago
ويمكن حوامل يونيو
العضوة: 742336 ,
1 year ago
انا
العضوة: 1840669 ,
1 year ago
حوامل يونيو عرفتوا جنس البيبي وبينت معاكم الحركة ؟ مرتين اسوي سونار الوضعيه ماتساعد يعرفون 🥹 الاولى في الاسبوع 14 كان الحبل السري بين الرجلين والثانيه الاسبوع 17 الجنين ساجد مابان نوعه كان نفسي اعرف 🚶♀️ كمان يومين وادخل الخامس الله يتمم على خير
العضوة: 1857756 ,
1 year ago
@user-1780314 التوام يبين من اول شهر
العضوة: 1857756 ,
1 year ago
انا اخر دوره ٢٨/٦ بالاسبوع ال١٥ الان ولسى ماعرفت نوع الجنين موعدي بعد ٣ اسابيع عندي بنت الله يحفظها ونفسي بولد
العضوة: 1881141 ,
1 year ago
في انا الي ١٠ ايام بالتالت الله ييسرلنا
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
هلا صبايا جنس الجنين ما اكدتلي لسا بعد اسبوعين أتأكد إن شاءالله والحركة صراحة أنا كمان شاغلة بالي خلصت الاسبوع ١٧ ومااعم احس فيها
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
انا الدكتورة كانت تخبط شوي عبطني و هو يتحرك و يدور بكل التجاهات😅
العضوة: 1882089 ,
1 year ago
@user-1845949 الحمدلله رحت عند الدكتورة وحكتلي جنس البيبي ولد🧒
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
كم بيبي عندك و ايش كنتي متمنية جنس البيبي و الله يجيب النونو ع خير انا قالت احتمال بنت و شوي قالت ولد و عندي ولد قبل
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1882089 ماشاءالله الله يتمملك على خير شو عندك ولاد
العضوة: 1860195 ,
1 year ago
أهلين أنا آخر الشهر الربع ولسه ما عرفت جنس الجنين
العضوة: 1882089 ,
1 year ago
@user-1845949 حبيبت قلبي يسعدك ربي عندي ولدين وبنتين
1
2
...
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
العضوة: 1186380 , 1 year ago
انا باولادي حصل واكثر شي البطن حاليا شعر رجليني وايدي ووجهي زادو توقعت ولد بس قالت الدكتوره بنت والي لاحضته البطن مازاد الشعر هذا الفرقالعضوة: 1843223 , 1 year ago
الله يخليك ياهن يارب انا شفت بنت عم تحكي انو المعلومه الاكيده انو لو زاد الشعر بالجسم الجنين ولد والعكس صحيح ف حبيت اتأكد منكنالعضوة: 1843407 , 1 year ago
ويمكن حوامل يونيوالعضوة: 742336 , 1 year ago
اناالعضوة: 1840669 , 1 year ago
حوامل يونيو عرفتوا جنس البيبي وبينت معاكم الحركة ؟ مرتين اسوي سونار الوضعيه ماتساعد يعرفون 🥹 الاولى في الاسبوع 14 كان الحبل السري بين الرجلين والثانيه الاسبوع 17 الجنين ساجد مابان نوعه كان نفسي اعرف 🚶♀️ كمان يومين وادخل الخامس الله يتمم على خيرالعضوة: 1857756 , 1 year ago
@user-1780314 التوام يبين من اول شهرالعضوة: 1857756 , 1 year ago
انا اخر دوره ٢٨/٦ بالاسبوع ال١٥ الان ولسى ماعرفت نوع الجنين موعدي بعد ٣ اسابيع عندي بنت الله يحفظها ونفسي بولدالعضوة: 1881141 , 1 year ago
في انا الي ١٠ ايام بالتالت الله ييسرلناالعضوة: 1845949 , 1 year ago
هلا صبايا جنس الجنين ما اكدتلي لسا بعد اسبوعين أتأكد إن شاءالله والحركة صراحة أنا كمان شاغلة بالي خلصت الاسبوع ١٧ ومااعم احس فيهاالعضوة: 1851566 , 1 year ago
انا الدكتورة كانت تخبط شوي عبطني و هو يتحرك و يدور بكل التجاهات😅العضوة: 1882089 , 1 year ago
@user-1845949 الحمدلله رحت عند الدكتورة وحكتلي جنس البيبي ولد🧒العضوة: 1851879 , 1 year ago
كم بيبي عندك و ايش كنتي متمنية جنس البيبي و الله يجيب النونو ع خير انا قالت احتمال بنت و شوي قالت ولد و عندي ولد قبلالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1882089 ماشاءالله الله يتمملك على خير شو عندك ولادالعضوة: 1860195 , 1 year ago
أهلين أنا آخر الشهر الربع ولسه ما عرفت جنس الجنينالعضوة: 1882089 , 1 year ago
@user-1845949 حبيبت قلبي يسعدك ربي عندي ولدين وبنتين