1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1186380 , 1 year ago

انا باولادي حصل واكثر شي البطن حاليا شعر رجليني وايدي ووجهي زادو توقعت ولد بس قالت الدكتوره بنت والي لاحضته البطن مازاد الشعر هذا الفرق

العضوة: 1843223 , 1 year ago

الله يخليك ياهن يارب انا شفت بنت عم تحكي انو المعلومه الاكيده انو لو زاد الشعر بالجسم الجنين ولد والعكس صحيح ف حبيت اتأكد منكن

العضوة: 1843407 , 1 year ago

ويمكن حوامل يونيو

العضوة: 1840669 , 1 year ago

حوامل يونيو عرفتوا جنس البيبي وبينت معاكم الحركة ؟ مرتين اسوي سونار الوضعيه ماتساعد يعرفون 🥹 الاولى في الاسبوع 14 كان الحبل السري بين الرجلين والثانيه الاسبوع 17 الجنين ساجد مابان نوعه كان نفسي اعرف 🚶‍♀️ كمان يومين وادخل الخامس الله يتمم على خير

العضوة: 1857756 , 1 year ago

@user-1780314 التوام يبين من اول شهر

العضوة: 1857756 , 1 year ago

انا اخر دوره ٢٨/٦ بالاسبوع ال١٥ الان ولسى ماعرفت نوع الجنين موعدي بعد ٣ اسابيع عندي بنت الله يحفظها ونفسي بولد

العضوة: 1881141 , 1 year ago

في انا الي ١٠ ايام بالتالت الله ييسرلنا

العضوة: 1845949 , 1 year ago

هلا صبايا جنس الجنين ما اكدتلي لسا بعد اسبوعين أتأكد إن شاءالله والحركة صراحة أنا كمان شاغلة بالي خلصت الاسبوع ١٧ ومااعم احس فيها

العضوة: 1851566 , 1 year ago

انا الدكتورة كانت تخبط شوي عبطني و هو يتحرك و يدور بكل التجاهات😅

العضوة: 1882089 , 1 year ago

@user-1845949 الحمدلله رحت عند الدكتورة وحكتلي جنس البيبي ولد🧒

العضوة: 1851879 , 1 year ago

كم بيبي عندك و ايش كنتي متمنية جنس البيبي و الله يجيب النونو ع خير انا قالت احتمال بنت و شوي قالت ولد و عندي ولد قبل

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1882089 ماشاءالله الله يتمملك على خير شو عندك ولاد

العضوة: 1860195 , 1 year ago

أهلين أنا آخر الشهر الربع ولسه ما عرفت جنس الجنين

العضوة: 1882089 , 1 year ago

@user-1845949 حبيبت قلبي يسعدك ربي عندي ولدين وبنتين