الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1846975 ,
1 year ago
انا حوامل يونيو والولادة برمضان رحت بالاسبوع ١٣ قالت احتمال بنت ومدري اتأكد او لا ! صار حجم جنيني الان بحجم التفاحة🥹❤️
العضوة: 1852043 ,
1 year ago
رديلي خبر اذا ببين معك لان انا كمان دخلت رابع
العضوة: 1852043 ,
1 year ago
ااه صح مزبوط انا بشهر 7 ب3
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1846975 حسب دكتورتك ازا شاطرة اعتمدي ع كلامها لأن بالاسبوع ١٣ يكون واضح شو عندك ولاد قبل باين انتي كمان من مواليد ٩٤
العضوة: 1882089 ,
1 year ago
@user-1845949 انشالله
العضوة: 1846975 ,
1 year ago
عندي بنت وولد الحمدلله من قبل❤️🫶🏻
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الله يخليهم ويحفظهم 🌹🌹
العضوة: 1415938 ,
1 year ago
بنات بتحسو ب صداع انا اليوم معي صداع بالراس
العضوة: 1555355 ,
1 year ago
حامل بالأسبوع ١٨ بس متعبني لان الدكتوره تقول الجنين قريب من الحوض ش سوي عشان يرجع مكانه الطبيعي😭
العضوة: 1852193 ,
1 year ago
علشان عندك ولاد وبنات ماشاء الله ....بس اللي اول حمل او معها بنات بس أو اولاد بس بتكون عايزه تعرف ايه الجنس🥰
العضوة: 1852193 ,
1 year ago
انا اول اسبوع بالرابع ..والدكتور قالي احتمال بنوته ...مين معي اول الرابع
العضوة: 1837431 ,
1 year ago
@user-1845949 اللهم آمين حبيبتي هاذا حملي الثالث والجنين مابان جنسه لسه رايحه موعدي بكرة بشوف الجنس لانه كان مستخبي مافتح ارجوله
العضوة: 1843223 ,
1 year ago
حابه اسالكن سؤال يلي معكن صبيان عنجد شعر الجسم كتير وبيطول بسرعه هي المعلومه صحيحه ؟ ممكن تحكولنا خبرتكن يلي معا ولد
العضوة: 1852043 ,
1 year ago
اكيد لا ما اله دخل
العضوة: 1852043 ,
1 year ago
انا اول رابع اول اسبوع لسا مافحصت
1
2
...
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
العضوة: 1846975 , 1 year ago
انا حوامل يونيو والولادة برمضان رحت بالاسبوع ١٣ قالت احتمال بنت ومدري اتأكد او لا ! صار حجم جنيني الان بحجم التفاحة🥹❤️العضوة: 1852043 , 1 year ago
رديلي خبر اذا ببين معك لان انا كمان دخلت رابعالعضوة: 1852043 , 1 year ago
ااه صح مزبوط انا بشهر 7 ب3العضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1846975 حسب دكتورتك ازا شاطرة اعتمدي ع كلامها لأن بالاسبوع ١٣ يكون واضح شو عندك ولاد قبل باين انتي كمان من مواليد ٩٤العضوة: 1882089 , 1 year ago
@user-1845949 انشاللهالعضوة: 1846975 , 1 year ago
عندي بنت وولد الحمدلله من قبل❤️🫶🏻العضوة: 1845949 , 1 year ago
الله يخليهم ويحفظهم 🌹🌹العضوة: 1415938 , 1 year ago
بنات بتحسو ب صداع انا اليوم معي صداع بالراسالعضوة: 1555355 , 1 year ago
حامل بالأسبوع ١٨ بس متعبني لان الدكتوره تقول الجنين قريب من الحوض ش سوي عشان يرجع مكانه الطبيعي😭العضوة: 1852193 , 1 year ago
علشان عندك ولاد وبنات ماشاء الله ....بس اللي اول حمل او معها بنات بس أو اولاد بس بتكون عايزه تعرف ايه الجنس🥰العضوة: 1852193 , 1 year ago
انا اول اسبوع بالرابع ..والدكتور قالي احتمال بنوته ...مين معي اول الرابعالعضوة: 1837431 , 1 year ago
@user-1845949 اللهم آمين حبيبتي هاذا حملي الثالث والجنين مابان جنسه لسه رايحه موعدي بكرة بشوف الجنس لانه كان مستخبي مافتح ارجولهالعضوة: 1843223 , 1 year ago
حابه اسالكن سؤال يلي معكن صبيان عنجد شعر الجسم كتير وبيطول بسرعه هي المعلومه صحيحه ؟ ممكن تحكولنا خبرتكن يلي معا ولدالعضوة: 1852043 , 1 year ago
اكيد لا ما اله دخلالعضوة: 1852043 , 1 year ago
انا اول رابع اول اسبوع لسا مافحصت