1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1846975 , 1 year ago

انا حوامل يونيو والولادة برمضان رحت بالاسبوع ١٣ قالت احتمال بنت ومدري اتأكد او لا ! صار حجم جنيني الان بحجم التفاحة🥹❤️

العضوة: 1852043 , 1 year ago

رديلي خبر اذا ببين معك لان انا كمان دخلت رابع

العضوة: 1852043 , 1 year ago

ااه صح مزبوط انا بشهر 7 ب3

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1846975 حسب دكتورتك ازا شاطرة اعتمدي ع كلامها لأن بالاسبوع ١٣ يكون واضح شو عندك ولاد قبل باين انتي كمان من مواليد ٩٤

العضوة: 1882089 , 1 year ago

@user-1845949 انشالله

العضوة: 1846975 , 1 year ago

عندي بنت وولد الحمدلله من قبل❤️🫶🏻

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يخليهم ويحفظهم 🌹🌹

العضوة: 1415938 , 1 year ago

بنات بتحسو ب صداع انا اليوم معي صداع بالراس

العضوة: 1555355 , 1 year ago

حامل بالأسبوع ١٨ بس متعبني لان الدكتوره تقول الجنين قريب من الحوض ش سوي عشان يرجع مكانه الطبيعي😭

العضوة: 1852193 , 1 year ago

علشان عندك ولاد وبنات ماشاء الله ....بس اللي اول حمل او معها بنات بس أو اولاد بس بتكون عايزه تعرف ايه الجنس🥰

العضوة: 1852193 , 1 year ago

انا اول اسبوع بالرابع ..والدكتور قالي احتمال بنوته ...مين معي اول الرابع

العضوة: 1837431 , 1 year ago

@user-1845949 اللهم آمين حبيبتي هاذا حملي الثالث والجنين مابان جنسه لسه رايحه موعدي بكرة بشوف الجنس لانه كان مستخبي مافتح ارجوله

العضوة: 1843223 , 1 year ago

حابه اسالكن سؤال يلي معكن صبيان عنجد شعر الجسم كتير وبيطول بسرعه هي المعلومه صحيحه ؟ ممكن تحكولنا خبرتكن يلي معا ولد

العضوة: 1852043 , 1 year ago

اكيد لا ما اله دخل

العضوة: 1852043 , 1 year ago

انا اول رابع اول اسبوع لسا مافحصت