الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
ماشاءالله الله يتمملنا ع خير يارب
العضوة: 1859134 ,
1 year ago
دخلت الرابع قدني اسبوع وكم ايام بس لسا البيبي صغير معقول يعرفون بدأ الوقت
العضوة: 1852043 ,
1 year ago
@user-574212 كيف اول اسبوع بالخامس انا اخر دورة 3 يونيو شهر 7.. اول اسبوع بالرابع
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1852043 هي قصدها اخر دورة بالشهر السادس انتي اخر دورة بالسابع يوليو
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
انا اخر دورة 12/6 مين معي بهالتاريخ 🙂
العضوة: 52599 ,
1 year ago
انا بعدك 15/6
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
وانا ١٨ /٦
العضوة: 1882089 ,
1 year ago
هيني انا اليوم اول يوم برابع يوم الاثنين إن شاء الله رايحه اشوف انشالله يبين جنس البيبي
العضوة: 1852296 ,
1 year ago
اي بطن ليش🤭
العضوة: 1883570 ,
1 year ago
بنوتات منو تابع اباضه للحمل بولد تجاربكم فيدوني
العضوة: 1890191 ,
1 year ago
اني 2.6 ف حاسبه دخلت خامس ولكن دكتوره امس قتلي مزال ف رابع😵💫🤦♀️
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1882089 ماشاءالله الله يتمم على خير خبرينا شو يصير معك
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1883570 انا ما تابعت وماعندي فكرة انتي تابعتي ولا لسا بدك تخططي للحمل
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1849540 هلا لسا ما حسيت فيها ضمن الأسبوع ١٧ بس دبحني الفضول لاعرف ايمتا تصير الحركة واضحة
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1890191 حتى بحساب الدكاترة لازم البارحه داخلة الخامس انتي ازا حساب الحاسبة والأسابيع يخربطك ضلي ع تاريخ محدد واللي هو كل ١٠ الشهر تدخلي شهر جديد
1
2
...
12
13
14
15
16
17
18
...
21
22
العضوة: 1845949 , 1 year ago
ماشاءالله الله يتمملنا ع خير ياربالعضوة: 1859134 , 1 year ago
دخلت الرابع قدني اسبوع وكم ايام بس لسا البيبي صغير معقول يعرفون بدأ الوقتالعضوة: 1852043 , 1 year ago
@user-574212 كيف اول اسبوع بالخامس انا اخر دورة 3 يونيو شهر 7.. اول اسبوع بالرابعالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1852043 هي قصدها اخر دورة بالشهر السادس انتي اخر دورة بالسابع يوليوالعضوة: 1848356 , 1 year ago
انا اخر دورة 12/6 مين معي بهالتاريخ 🙂العضوة: 52599 , 1 year ago
انا بعدك 15/6العضوة: 1845949 , 1 year ago
وانا ١٨ /٦العضوة: 1882089 , 1 year ago
هيني انا اليوم اول يوم برابع يوم الاثنين إن شاء الله رايحه اشوف انشالله يبين جنس البيبيالعضوة: 1852296 , 1 year ago
اي بطن ليش🤭العضوة: 1883570 , 1 year ago
بنوتات منو تابع اباضه للحمل بولد تجاربكم فيدونيالعضوة: 1890191 , 1 year ago
اني 2.6 ف حاسبه دخلت خامس ولكن دكتوره امس قتلي مزال ف رابع😵💫🤦♀️العضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1882089 ماشاءالله الله يتمم على خير خبرينا شو يصير معكالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1883570 انا ما تابعت وماعندي فكرة انتي تابعتي ولا لسا بدك تخططي للحملالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1849540 هلا لسا ما حسيت فيها ضمن الأسبوع ١٧ بس دبحني الفضول لاعرف ايمتا تصير الحركة واضحةالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1890191 حتى بحساب الدكاترة لازم البارحه داخلة الخامس انتي ازا حساب الحاسبة والأسابيع يخربطك ضلي ع تاريخ محدد واللي هو كل ١٠ الشهر تدخلي شهر جديد