1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

ماشاءالله الله يتمملنا ع خير يارب

العضوة: 1859134 , 1 year ago

دخلت الرابع قدني اسبوع وكم ايام بس لسا البيبي صغير معقول يعرفون بدأ الوقت

العضوة: 1852043 , 1 year ago

@user-574212 كيف اول اسبوع بالخامس انا اخر دورة 3 يونيو شهر 7.. اول اسبوع بالرابع

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1852043 هي قصدها اخر دورة بالشهر السادس انتي اخر دورة بالسابع يوليو

العضوة: 1848356 , 1 year ago

انا اخر دورة 12/6 مين معي بهالتاريخ 🙂

العضوة: 52599 , 1 year ago

انا بعدك 15/6

العضوة: 1882089 , 1 year ago

هيني انا اليوم اول يوم برابع يوم الاثنين إن شاء الله رايحه اشوف انشالله يبين جنس البيبي

العضوة: 1852296 , 1 year ago

اي بطن ليش🤭

العضوة: 1883570 , 1 year ago

بنوتات منو تابع اباضه للحمل بولد تجاربكم فيدوني

العضوة: 1890191 , 1 year ago

اني 2.6 ف حاسبه دخلت خامس ولكن دكتوره امس قتلي مزال ف رابع😵‍💫🤦‍♀️

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1882089 ماشاءالله الله يتمم على خير خبرينا شو يصير معك

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1883570 انا ما تابعت وماعندي فكرة انتي تابعتي ولا لسا بدك تخططي للحمل

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1849540 هلا لسا ما حسيت فيها ضمن الأسبوع ١٧ بس دبحني الفضول لاعرف ايمتا تصير الحركة واضحة

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1890191 حتى بحساب الدكاترة لازم البارحه داخلة الخامس انتي ازا حساب الحاسبة والأسابيع يخربطك ضلي ع تاريخ محدد واللي هو كل ١٠ الشهر تدخلي شهر جديد