1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

صدقي هاد الحمل الرابع وعم انسى كل التفاصيل ايمتا تبدأ الحركة واضحة مابعرف

العضوة: 1888545 , 1 year ago

اخيراا لقيتكم شفت كل الشهور الا شهر يونيو😂😂

العضوة: 1888545 , 1 year ago

@user-52599 مثلي انا ٦/١٦ وتوحمت على الحوامض والموالح والحار بس للحين ماعرفت الجنس كان نايم بالعرض ومغطي رجوله😢😂💔

العضوة: 1845949 , 1 year ago

انا موجوده والبنات كتار بس يمكن ما الن حيل يحكو 😂😂

العضوة: 52599 , 1 year ago

@user-1845949 انا بالأسبوع 17 حاليا قاعده احس مثل رفرفه خفيفه كل حين وحين مو دايما

العضوة: 52599 , 1 year ago

الله يتمملنا الحمدلله المهم الخلقه السليمه

العضوة: 1861651 , 1 year ago

مرحبا يااحلى حوامل انا صارلي ١٤ أسبوع وكنت حاسه انه ولد سبحان الله بحملي دايم احلم ببشارات انه بنوته او ولد هالمره قبل لااحمل حلمت وفسروه لي انه ولد وبحملي بعد تتراود علي الاحلام بنفس المعنى ولما رحت لدكتوره عطتني نسبة ٨٠ انه ولد الله يقومني وجنيني ويقوم كل الحوامل واجنتهم بصحه وسلامه يارب 🤲🏻😍

العضوة: 1890500 , 1 year ago

انا ٢٦/٦ بين الحمدلله معايا اما الوحم والحركة يختلفون من حمل لحمل ماخص الجنس

العضوة: 574212 , 1 year ago

انا اخر دورة 9 يونيو الحين بأول اسبوع بالخامس

العضوة: 574212 , 1 year ago

وحامي كله حوامض ومخللات واشياء مالحه وكرهت الحلى بكل حملاتي السابقه والان عندي ثلاث بنات ربي يحميهم ومابعرف لسى نوع الجنين

العضوة: 574212 , 1 year ago

الوحام ماله دخل نهائي بجنس الجنين انا كله حوامض وحار وموالح وكل مره شكل البطن بيختلف وكلهم قمرات بنات ومابعرف الحالي شو نوعه لهلأ

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-52599 ماشاءالله يلا اسبوع كمان وتصير واضحة الحركة إن شاءالله

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يتمم على خير

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-574212 كيف عندك صبر ماتعرفي جنس الجنين لهلق الله يخليلك الامورات

العضوة: 327085 , 1 year ago

انا من حوامل يونيو وباقيلي كم يوم ادخل الخامس ان شاءالله