كان وحامي خفيف هالمره صعب جدا بدات اعراض الثقل وللحين عندي وحام وبطني كان كبير للامام هالمره بالجناب عندي تلات بنات يعني خبره في حمل البنات🤣
قلت لزوجي لو جت بنوته معناه مفيش قواعد وحام وحمل بتحديد نوع الببو
اخر دوره ١٥/٦ ووحامي كان حوامض ومالح شنينه وحار... طلعت بنوته.. حركه مو قويه بس انام ع ظهري بحسها الحمدالله عقبال عند كل مشتهي يارب حملي هاد ثاني عندي ولد كنت اتوحم ع موالح برضو
امين ويتمم لكم على خير
عندي ولدين وبنت الله يحفظهم ..
والاحساس مرات يقول بنت عشان اتمنى بنت
ومرات يقول ولد لانه شكل بطني طولي مو زي بنتي كان ع الجوانب
الله اعلم نستنى السونار ونشوف 😍🥹
انا بالاسبوع 13 و 5 ايام اخر دورة 3/7
الوحام لسا الاستفراغ الصبح و وجع معدة وجوع فظييع و ضغطي ينزل كثير اخر مرة فحصت سونار 28/8 لسا مش عارفة متى اروح عشان يبين جنس المولود..
المفروض بس ادخل رابع اكمل فولك اسد ولا اوح للدكتورة بعد يومين ادخل رابع
العضوة: 1874000 , 1 year ago
كان وحامي خفيف هالمره صعب جدا بدات اعراض الثقل وللحين عندي وحام وبطني كان كبير للامام هالمره بالجناب عندي تلات بنات يعني خبره في حمل البنات🤣 قلت لزوجي لو جت بنوته معناه مفيش قواعد وحام وحمل بتحديد نوع الببوالعضوة: 52599 , 1 year ago
اخر دوره ١٥/٦ ووحامي كان حوامض ومالح شنينه وحار... طلعت بنوته.. حركه مو قويه بس انام ع ظهري بحسها الحمدالله عقبال عند كل مشتهي يارب حملي هاد ثاني عندي ولد كنت اتوحم ع موالح برضوالعضوة: 1845949 , 1 year ago
معناها الوحم ما دخلو بالجنس الله يتمملك على خير انا لسا ماحسيت بالحركةالعضوة: 1845949 , 1 year ago
إن شاءالله يكون صبي مابدي احبطك بس بحملي التالت هيك كنت وقلت اكيد ولد بس كمان طلعت بنت الوحام مادخلو أبداالعضوة: 1845949 , 1 year ago
ساويت اقتباس بس ماصار😁😁العضوة: 1840669 , 1 year ago
امين ويتمم لكم على خير عندي ولدين وبنت الله يحفظهم .. والاحساس مرات يقول بنت عشان اتمنى بنت ومرات يقول ولد لانه شكل بطني طولي مو زي بنتي كان ع الجوانب الله اعلم نستنى السونار ونشوف 😍🥹العضوة: 1857601 , 1 year ago
اناا معكم اخر دورة ٢٥/٦ صرت بالرابع و ما بين جنس الجنين وحامي ع الحامض و حركة الجنين حسيت فيها من بعد الشر الثاني معقول ولد ؟العضوة: 1883499 , 1 year ago
انا دخلت بالاسبوع 15ويومين ولسه مارحت ع الدكتورة من لما كنت حامل بالاسبوع ال7العضوة: 1852043 , 1 year ago
غريب انه مابين معك جمس الجنين رحتي متى للدكتورة و جهازها حديث ولا عاديالعضوة: 1852043 , 1 year ago
انا بالاسبوع 13 و 5 ايام اخر دورة 3/7 الوحام لسا الاستفراغ الصبح و وجع معدة وجوع فظييع و ضغطي ينزل كثير اخر مرة فحصت سونار 28/8 لسا مش عارفة متى اروح عشان يبين جنس المولود.. المفروض بس ادخل رابع اكمل فولك اسد ولا اوح للدكتورة بعد يومين ادخل رابعالعضوة: 1851690 , 1 year ago
انا في اخر اسبوع من الرابع بس لحد الان مابين جنس الجنينالعضوة: 27215 , 1 year ago
بنات حسيتو حركة الجنين واذا حسيتو تحسوها دائما ولا كل حين وحين ؟العضوة: 1845949 , 1 year ago
انا رح خلص الاسبوع ١٦ وما حسيت بحركة لسا أبدا 🙁🙁العضوة: 1337588 , 1 year ago
انا باقي لي اسبوع وادخل الرابع 😂❤️العضوة: 1337588 , 1 year ago
@user-1845949 لسى ماتبين الحركه معك لانو بعده صغير