1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1874000 , 1 year ago

كان وحامي خفيف هالمره صعب جدا بدات اعراض الثقل وللحين عندي وحام وبطني كان كبير للامام هالمره بالجناب عندي تلات بنات يعني خبره في حمل البنات🤣 قلت لزوجي لو جت بنوته معناه مفيش قواعد وحام وحمل بتحديد نوع الببو

العضوة: 52599 , 1 year ago

اخر دوره ١٥/٦ ووحامي كان حوامض ومالح شنينه وحار... طلعت بنوته.. حركه مو قويه بس انام ع ظهري بحسها الحمدالله عقبال عند كل مشتهي يارب حملي هاد ثاني عندي ولد كنت اتوحم ع موالح برضو

العضوة: 1845949 , 1 year ago

معناها الوحم ما دخلو بالجنس الله يتمملك على خير انا لسا ماحسيت بالحركة

العضوة: 1845949 , 1 year ago

إن شاءالله يكون صبي مابدي احبطك بس بحملي التالت هيك كنت وقلت اكيد ولد بس كمان طلعت بنت الوحام مادخلو أبدا

العضوة: 1845949 , 1 year ago

ساويت اقتباس بس ماصار😁😁

العضوة: 1840669 , 1 year ago

امين ويتمم لكم على خير عندي ولدين وبنت الله يحفظهم .. والاحساس مرات يقول بنت عشان اتمنى بنت ومرات يقول ولد لانه شكل بطني طولي مو زي بنتي كان ع الجوانب الله اعلم نستنى السونار ونشوف 😍🥹

العضوة: 1857601 , 1 year ago

اناا معكم اخر دورة ٢٥/٦ صرت بالرابع و ما بين جنس الجنين وحامي ع الحامض و حركة الجنين حسيت فيها من بعد الشر الثاني معقول ولد ؟

العضوة: 1883499 , 1 year ago

انا دخلت بالاسبوع 15ويومين ولسه مارحت ع الدكتورة من لما كنت حامل بالاسبوع ال7

العضوة: 1852043 , 1 year ago

غريب انه مابين معك جمس الجنين رحتي متى للدكتورة و جهازها حديث ولا عادي

العضوة: 1852043 , 1 year ago

انا بالاسبوع 13 و 5 ايام اخر دورة 3/7 الوحام لسا الاستفراغ الصبح و وجع معدة وجوع فظييع و ضغطي ينزل كثير اخر مرة فحصت سونار 28/8 لسا مش عارفة متى اروح عشان يبين جنس المولود.. المفروض بس ادخل رابع اكمل فولك اسد ولا اوح للدكتورة بعد يومين ادخل رابع

العضوة: 1851690 , 1 year ago

انا في اخر اسبوع من الرابع بس لحد الان مابين جنس الجنين

العضوة: 27215 , 1 year ago

بنات حسيتو حركة الجنين واذا حسيتو تحسوها دائما ولا كل حين وحين ؟

العضوة: 1845949 , 1 year ago

انا رح خلص الاسبوع ١٦ وما حسيت بحركة لسا أبدا 🙁🙁

العضوة: 1337588 , 1 year ago

انا باقي لي اسبوع وادخل الرابع 😂❤️

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1845949 لسى ماتبين الحركه معك لانو بعده صغير