1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1851304 , 1 year ago

انا اخر دوره 25/6 الدكتور قالي في الخامس يبين

العضوة: 1851304 , 1 year ago

ربنا يكمل لنا علي خير وننبسط بشوفتهم يارب كل ماشوفوا في السونار اشتاقه له اكتر

العضوة: 1851304 , 1 year ago

بشريني الوحم خلص ولا لسه انا احسن بس الترجيع لسه معي

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يقومنا بالسلامه يارب انا البنات ع ١٣ اسبوع يأكدولي بس هالمرة لسا ما أكدتلي كلو نصيب من ربنا

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الحمدلله خلص والوضع تمام بس بتعب بسرعة ومااقدر اوقف كتير على رجلي بحس تقل وتعب من هلق الله يعينا ع اخر اشهر

العضوة: 1851304 , 1 year ago

اللهم امييييين ياااااارب

العضوة: 604380 , 1 year ago

انا عكسك دائما البنات يتأخرو ليبانو يلا كل خير وبراكة ان شاء الله تكمل فرحتك ويكون ولد

العضوة: 1864720 , 1 year ago

امهات شو علاج الصداع المستمر

العضوة: 1840669 , 1 year ago

كويس لقيتكم مختفين 🫠 انا في الاسبوع 16 و3 ايام لسى ماعرفت جنس البيبي عندي موعذ سونار الاسبوع الجاي ان شاء الله يكون بان 😍♥️ طمنوني بانت معاكم الحركةً؟ انا هذا الحمل الرابع ومستغربه ماحسيت بالحركة للان

العضوة: 1874000 , 1 year ago

هلا زميلاتي🤣 أنا اخر دوره ٦ ٦ دخلت الخامس بتلات ايام لسه م بين معي مراجعتي بعد ايام

العضوة: 1874000 , 1 year ago

بطني بالجوانب مو للامام ووحمي مختلف جدا احس انه ولد

العضوة: 1845949 , 1 year ago

اي والله كلو خير وبركة آمين الله يسمع منك ❤️❤️

العضوة: 1845949 , 1 year ago

ماعندي فكرة بس شو سببو

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1840669 لا نحنا ما نختفي دائماً موجودين😃 الله يتمملك على خير شو حاسة وشو عندك ولاد ومشان الحركة انا كمان لسا ماعم احس فيها

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1874000 لو رايحة كان بين معك كيف وحمك هالمرة وكيف كان قبل وشو عندك ولاد بنات