الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1845949
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
326 تعليقات
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
326 تعليقات
العضوة: 1851304 ,
1 year ago
انا اخر دوره 25/6 الدكتور قالي في الخامس يبين
العضوة: 1851304 ,
1 year ago
ربنا يكمل لنا علي خير وننبسط بشوفتهم يارب كل ماشوفوا في السونار اشتاقه له اكتر
العضوة: 1851304 ,
1 year ago
بشريني الوحم خلص ولا لسه انا احسن بس الترجيع لسه معي
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الله يقومنا بالسلامه يارب انا البنات ع ١٣ اسبوع يأكدولي بس هالمرة لسا ما أكدتلي كلو نصيب من ربنا
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
الحمدلله خلص والوضع تمام بس بتعب بسرعة ومااقدر اوقف كتير على رجلي بحس تقل وتعب من هلق الله يعينا ع اخر اشهر
العضوة: 1851304 ,
1 year ago
اللهم امييييين ياااااارب
العضوة: 604380 ,
1 year ago
انا عكسك دائما البنات يتأخرو ليبانو يلا كل خير وبراكة ان شاء الله تكمل فرحتك ويكون ولد
العضوة: 1864720 ,
1 year ago
امهات شو علاج الصداع المستمر
العضوة: 1840669 ,
1 year ago
كويس لقيتكم مختفين 🫠 انا في الاسبوع 16 و3 ايام لسى ماعرفت جنس البيبي عندي موعذ سونار الاسبوع الجاي ان شاء الله يكون بان 😍♥️ طمنوني بانت معاكم الحركةً؟ انا هذا الحمل الرابع ومستغربه ماحسيت بالحركة للان
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
هلا زميلاتي🤣 أنا اخر دوره ٦ ٦ دخلت الخامس بتلات ايام لسه م بين معي مراجعتي بعد ايام
العضوة: 1874000 ,
1 year ago
بطني بالجوانب مو للامام ووحمي مختلف جدا احس انه ولد
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
اي والله كلو خير وبركة آمين الله يسمع منك ❤️❤️
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
ماعندي فكرة بس شو سببو
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1840669 لا نحنا ما نختفي دائماً موجودين😃 الله يتمملك على خير شو حاسة وشو عندك ولاد ومشان الحركة انا كمان لسا ماعم احس فيها
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
@user-1874000 لو رايحة كان بين معك كيف وحمك هالمرة وكيف كان قبل وشو عندك ولاد بنات
1
2
...
9
10
11
12
13
14
15
...
21
22
العضوة: 1851304 , 1 year ago
انا اخر دوره 25/6 الدكتور قالي في الخامس يبينالعضوة: 1851304 , 1 year ago
ربنا يكمل لنا علي خير وننبسط بشوفتهم يارب كل ماشوفوا في السونار اشتاقه له اكترالعضوة: 1851304 , 1 year ago
بشريني الوحم خلص ولا لسه انا احسن بس الترجيع لسه معيالعضوة: 1845949 , 1 year ago
الله يقومنا بالسلامه يارب انا البنات ع ١٣ اسبوع يأكدولي بس هالمرة لسا ما أكدتلي كلو نصيب من ربناالعضوة: 1845949 , 1 year ago
الحمدلله خلص والوضع تمام بس بتعب بسرعة ومااقدر اوقف كتير على رجلي بحس تقل وتعب من هلق الله يعينا ع اخر اشهرالعضوة: 1851304 , 1 year ago
اللهم امييييين يااااااربالعضوة: 604380 , 1 year ago
انا عكسك دائما البنات يتأخرو ليبانو يلا كل خير وبراكة ان شاء الله تكمل فرحتك ويكون ولدالعضوة: 1864720 , 1 year ago
امهات شو علاج الصداع المستمرالعضوة: 1840669 , 1 year ago
كويس لقيتكم مختفين 🫠 انا في الاسبوع 16 و3 ايام لسى ماعرفت جنس البيبي عندي موعذ سونار الاسبوع الجاي ان شاء الله يكون بان 😍♥️ طمنوني بانت معاكم الحركةً؟ انا هذا الحمل الرابع ومستغربه ماحسيت بالحركة للانالعضوة: 1874000 , 1 year ago
هلا زميلاتي🤣 أنا اخر دوره ٦ ٦ دخلت الخامس بتلات ايام لسه م بين معي مراجعتي بعد ايامالعضوة: 1874000 , 1 year ago
بطني بالجوانب مو للامام ووحمي مختلف جدا احس انه ولدالعضوة: 1845949 , 1 year ago
اي والله كلو خير وبركة آمين الله يسمع منك ❤️❤️العضوة: 1845949 , 1 year ago
ماعندي فكرة بس شو سببوالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1840669 لا نحنا ما نختفي دائماً موجودين😃 الله يتمملك على خير شو حاسة وشو عندك ولاد ومشان الحركة انا كمان لسا ماعم احس فيهاالعضوة: 1845949 , 1 year ago
@user-1874000 لو رايحة كان بين معك كيف وحمك هالمرة وكيف كان قبل وشو عندك ولاد بنات