1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 604380 , 1 year ago

@user-1845949 انا ايوم عرفت الجنس الحمد الله طلعت بنت

العضوة: 1845949 , 1 year ago

اي والله كنت بدي اغير التلفون مشان الحاسبة صلحتو تصليح😂😂 لأن رح اضيع الحساب

العضوة: 1845949 , 1 year ago

الله يتمملك على خير وتشوفيها بحضنك بصحة تامة

العضوة: 604380 , 1 year ago

اللهم امين انتي تأكدتي ولا لسا

العضوة: 1845949 , 1 year ago

يوم الثلاثاء كمان راجعت الدكتورة حكتلي نفس الشي يشبه الولد بس لتخلصي الرابع أأكدلك راحت لبعد شهر إن شاءالله

العضوة: 1837431 , 1 year ago

@user-1845949 اهلين ام ميرا انا معاكي حوامل يونيو اخر دورة 5/6 وحجم جنيني برتقاله ودخلت الخامس من يومين

العضوة: 604380 , 1 year ago

ان شاء الله يكون ولد 100%

العضوة: 1837431 , 1 year ago

@user-1186380 هههههههه عادي والله انا كمان مثلك وبنام على بطني 😂💔 كلهم يصيحوا عليا انه مضر بس عاجبتني نومتي

العضوة: 1845949 , 1 year ago

آمين يارب الله يسمع منك ويرزقك اللي تتمنيه انتي دكتورتك عطتك نسبة ولا أكدتلك

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1837431 الله يتمملك بخير حبيبتي شو حملك بين معك وشو عندك ولاد

العضوة: 710119 , 1 year ago

انا هنااا، اليوم دخلت الرابع حكولي لسا مش مبين النوع اخر الشهر يبين اوضح

العضوة: 1851304 , 1 year ago

السلام عليكم انا لي 10 ايام في الرابع

العضوة: 1845949 , 1 year ago

صح انا اسبوعين بالرابع ولسا ما اكدتلي ايمتا اخر دورة

العضوة: 604380 , 1 year ago

اميين لا انا بالاول ما رضيت تقول قالت الشهر الجاي اقول لك بس انا حسيت معي بنت لانه ببناتي هيك ما بيبينو بكير

العضوة: 1845949 , 1 year ago

وعليكم السلام ماشاءالله متلي تقريباً