1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄

326 تعليقات

العضوة: 1851879 , 1 year ago

بنفس اليوم الاسبوع 16 بالأول قالت مابين الخط التالت يلي يقول انه دكر و قالت بنت بس ضلت تشوف بالسونار و بالاخير قالت لي لا حبيبتي معك ولد ليك العضو بين هههه

العضوة: 1342577 , 1 year ago

@user-1884329 انا كمان عندي تلات والتالت صغير

العضوة: 1550427 , 1 year ago

@user-1847440 ليش الموعد بعيد المفروض في الشهر الخامس يكون فيه سونار تفصيلي اهم سونار هذا يبان فيه جنس الجنين الاكيد

العضوة: 1875912 , 1 year ago

معك معك بنص الرابع وقالت لي النوع بس لسى بتأكد ع الخامس ان شاءالله

العضوة: 1854980 , 1 year ago

الأسبوع الجاي ادخل الرابع على خير ان شاءالله ماشاءالله احسب ان جنس الجنين يبين في الخامس حمستوني بنات بسألكم الوحم والتعب والنوم راح والا لسا تعانو؟ انهد حيلي والله

العضوة: 1186380 , 1 year ago

طمنوني حدا مثلي بتنام على بطنها ماقدر ارتاح الا لما انا عليها بطني مرة صغير ومن اول الحمل كذا انام عليه وماقدرت اغير هذي العاده انا بالاسبوع 16

العضوة: 1492796 , 1 year ago

الي دورتهم اول يونيو حسيتو بالحركه

العضوة: 1492796 , 1 year ago

لا حبيبتي بعد الرابع ما بسير تنامي على بطنك هيك قلي الدكتور

العضوة: 1492796 , 1 year ago

شو قلك عشان المشيمه انا هيك كمان

العضوة: 1855801 , 1 year ago

بنات انا الحين ١١اسبوع وماسويت سونار الا مره عادي

العضوة: 1492796 , 1 year ago

انا حسيت بالرابع فجأه بين بطني وزاد وزني الله يتمملنا على خير يارب

العضوة: 1851879 , 1 year ago

انا لسه محستش و آخر دورة 6_6

العضوة: 1237613 , 1 year ago

انا دخلت الاسبوع ال 15 اذا الدكتوره بتقول احتمال ولد لانها شايفه بروز هل بكون ولد او لا والي تعرف من اي اسبوع يبداء بروز العضوا للجنين اذا كلن بنت ام ولد تخبرني

العضوة: 1845949 , 1 year ago

مرحبا صبايا كيفكن شو اخبار الحمل معكن انكسرت شاشة تلفوني وكنت غايبة عنكن ماحسنت أرد عليكن 🥹

العضوة: 604380 , 1 year ago

اهيييلين الحمد الله انتي كيفك لهيك ختفيتي عن الحاسبة