الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1492796
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
20 تعليقات
حوامل يونيو كيفكم وكيف الشهر الرابع معكم طمنوني عنكم حسيتو باول حركه ولا لسا انا لسا عم أترقب الله يتمملنا على خير يارب
20 تعليقات
العضوة: 1852043 ,
1 year ago
اخر دورة الي 3/7 مرات بحس بحركة متل نبض ببطني بتكون بس لسا مافحصت.. متى برأيكم احسن موعد نفحص ويبين جنس البيبي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
اي حسيت ماشاءالله من اول رابع حركه تجنن
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
اخر دوره الي كانت 24 الشهر 5 شقد يكون الي امانه تردو
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
انا من حوامل 5.6 بلشت حس فحركه خفيفه باول الرابع هلا
العضوة: 1840243 ,
1 year ago
انا بكره بخلص الرابع ولسه ماحسيت بالحركه
1
2
العضوة: 1852043 , 1 year ago
اخر دورة الي 3/7 مرات بحس بحركة متل نبض ببطني بتكون بس لسا مافحصت.. متى برأيكم احسن موعد نفحص ويبين جنس البيبيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
اي حسيت ماشاءالله من اول رابع حركه تجننالعضوة: 1881460 , 1 year ago
اخر دوره الي كانت 24 الشهر 5 شقد يكون الي امانه تردوالعضوة: 1874572 , 1 year ago
انا من حوامل 5.6 بلشت حس فحركه خفيفه باول الرابع هلاالعضوة: 1840243 , 1 year ago
انا بكره بخلص الرابع ولسه ماحسيت بالحركه