1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل يونيو كيفكم وكيف الشهر الرابع معكم طمنوني عنكم حسيتو باول حركه ولا لسا انا لسا عم أترقب الله يتمملنا على خير يارب

20 تعليقات

العضوة: 1852043 , 1 year ago

اخر دورة الي 3/7 مرات بحس بحركة متل نبض ببطني بتكون بس لسا مافحصت.. متى برأيكم احسن موعد نفحص ويبين جنس البيبي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اي حسيت ماشاءالله من اول رابع حركه تجنن

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اخر دوره الي كانت 24 الشهر 5 شقد يكون الي امانه تردو

العضوة: 1874572 , 1 year ago

انا من حوامل 5.6 بلشت حس فحركه خفيفه باول الرابع هلا

العضوة: 1840243 , 1 year ago

انا بكره بخلص الرابع ولسه ماحسيت بالحركه