الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو
حوامل يونيو
1492796
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
20 تعليقات
حوامل يونيو كيفكم وكيف الشهر الرابع معكم طمنوني عنكم حسيتو باول حركه ولا لسا انا لسا عم أترقب الله يتمملنا على خير يارب
20 تعليقات
العضوة: 1418943 ,
1 year ago
لسه بس قولي يارب
العضوة: 1831052 ,
1 year ago
اختي انا اخرة دور 11ماي لما محسيت خركة الجنين امبعرف كيف تكون مرة مرة يوجعني بطني هل هيا لحركة
العضوة: 1841978 ,
1 year ago
انا دورتي ٦/١٠ انا بل اسبوع ال١٥ ولسا ما حسيت بحركه
العضوة: 1449482 ,
1 year ago
انا اليوم كان موعدي بلمشفى صرلي يومين برابع ولسه ماحسيت بحركه
العضوة: 1851625 ,
1 year ago
عرفتي نوع الجنين
العضوة: 1835596 ,
1 year ago
انا اليوم اول يوم اسبوع ١٦ ولسا ماحسيت بحركة كيف منعرف الحركة احيانا بحس نغز ببطني بس مابعرف اذا هي حركة 😅
العضوة: 1871915 ,
1 year ago
تقريبا ماتطلع الحركه الا قريب ال١٨ نحس فيها للاسبوع ال٢٠ طبيعي مانحس بالبدايه المهم البيبي يكون بخير وفي نبض وانا بالاسبوع ١٥ قالوا ولد 🫣🫣
العضوة: 1871915 ,
1 year ago
@user-1851625 اانا بالاسبوع ١٥ قالوا ممكن ولد
العضوة: 281057 ,
1 year ago
انتي معاي بنفس اليوم 😍 عرفتي جنس الجنين ؟
العضوة: 52599 ,
1 year ago
اخر دوره 15/6 اول رابع ما فحصت لسا ومش حاسه بحركه لسا
العضوة: 1593820 ,
1 year ago
انا بالاسبوع ال١٥ قالو لي ولد 💙 الله يقر عيوني بشوفته سليم معافى ويجعله ربي من الصالحين
العضوة: 1853246 ,
1 year ago
الحركه نااادرا تبين قبل الشهر الخامس فتطمنو لاحقين ع الترفيس هههههههه
العضوة: 1841978 ,
1 year ago
انا بكرا بدي اروح اطمن عصحت البيبي واعرف شو جنسو
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
بنفس اول يوم من اخر دورة لي لكن عندي حمل متأخر ف الاسبوع ١٢
العضوة: 1866360 ,
1 year ago
أخر دورة 9 يونيو ليسه ما حسيت لا بحركة ولا عرفت جنس الجنين
1
2
العضوة: 1418943 , 1 year ago
لسه بس قولي ياربالعضوة: 1831052 , 1 year ago
اختي انا اخرة دور 11ماي لما محسيت خركة الجنين امبعرف كيف تكون مرة مرة يوجعني بطني هل هيا لحركةالعضوة: 1841978 , 1 year ago
انا دورتي ٦/١٠ انا بل اسبوع ال١٥ ولسا ما حسيت بحركهالعضوة: 1449482 , 1 year ago
انا اليوم كان موعدي بلمشفى صرلي يومين برابع ولسه ماحسيت بحركهالعضوة: 1851625 , 1 year ago
عرفتي نوع الجنينالعضوة: 1835596 , 1 year ago
انا اليوم اول يوم اسبوع ١٦ ولسا ماحسيت بحركة كيف منعرف الحركة احيانا بحس نغز ببطني بس مابعرف اذا هي حركة 😅العضوة: 1871915 , 1 year ago
تقريبا ماتطلع الحركه الا قريب ال١٨ نحس فيها للاسبوع ال٢٠ طبيعي مانحس بالبدايه المهم البيبي يكون بخير وفي نبض وانا بالاسبوع ١٥ قالوا ولد 🫣🫣العضوة: 1871915 , 1 year ago
@user-1851625 اانا بالاسبوع ١٥ قالوا ممكن ولدالعضوة: 281057 , 1 year ago
انتي معاي بنفس اليوم 😍 عرفتي جنس الجنين ؟العضوة: 52599 , 1 year ago
اخر دوره 15/6 اول رابع ما فحصت لسا ومش حاسه بحركه لساالعضوة: 1593820 , 1 year ago
انا بالاسبوع ال١٥ قالو لي ولد 💙 الله يقر عيوني بشوفته سليم معافى ويجعله ربي من الصالحينالعضوة: 1853246 , 1 year ago
الحركه نااادرا تبين قبل الشهر الخامس فتطمنو لاحقين ع الترفيس ههههههههالعضوة: 1841978 , 1 year ago
انا بكرا بدي اروح اطمن عصحت البيبي واعرف شو جنسوالعضوة: 1881660 , 1 year ago
بنفس اول يوم من اخر دورة لي لكن عندي حمل متأخر ف الاسبوع ١٢العضوة: 1866360 , 1 year ago
أخر دورة 9 يونيو ليسه ما حسيت لا بحركة ولا عرفت جنس الجنين