1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل يونيو كيفكم وكيف الشهر الرابع معكم طمنوني عنكم حسيتو باول حركه ولا لسا انا لسا عم أترقب الله يتمملنا على خير يارب

20 تعليقات

العضوة: 1418943 , 1 year ago

لسه بس قولي يارب

العضوة: 1831052 , 1 year ago

اختي انا اخرة دور 11ماي لما محسيت خركة الجنين امبعرف كيف تكون مرة مرة يوجعني بطني هل هيا لحركة

العضوة: 1841978 , 1 year ago

انا دورتي ٦/١٠ انا بل اسبوع ال١٥ ولسا ما حسيت بحركه

العضوة: 1449482 , 1 year ago

انا اليوم كان موعدي بلمشفى صرلي يومين برابع ولسه ماحسيت بحركه

العضوة: 1851625 , 1 year ago

عرفتي نوع الجنين

العضوة: 1835596 , 1 year ago

انا اليوم اول يوم اسبوع ١٦ ولسا ماحسيت بحركة كيف منعرف الحركة احيانا بحس نغز ببطني بس مابعرف اذا هي حركة 😅

العضوة: 1871915 , 1 year ago

تقريبا ماتطلع الحركه الا قريب ال١٨ نحس فيها للاسبوع ال٢٠ طبيعي مانحس بالبدايه المهم البيبي يكون بخير وفي نبض وانا بالاسبوع ١٥ قالوا ولد 🫣🫣

العضوة: 1871915 , 1 year ago

@user-1851625 اانا بالاسبوع ١٥ قالوا ممكن ولد

العضوة: 281057 , 1 year ago

انتي معاي بنفس اليوم 😍 عرفتي جنس الجنين ؟

العضوة: 52599 , 1 year ago

اخر دوره 15/6 اول رابع ما فحصت لسا ومش حاسه بحركه لسا

العضوة: 1593820 , 1 year ago

انا بالاسبوع ال١٥ قالو لي ولد 💙 الله يقر عيوني بشوفته سليم معافى ويجعله ربي من الصالحين

العضوة: 1853246 , 1 year ago

الحركه نااادرا تبين قبل الشهر الخامس فتطمنو لاحقين ع الترفيس هههههههه

العضوة: 1841978 , 1 year ago

انا بكرا بدي اروح اطمن عصحت البيبي واعرف شو جنسو

العضوة: 1881660 , 1 year ago

بنفس اول يوم من اخر دورة لي لكن عندي حمل متأخر ف الاسبوع ١٢

العضوة: 1866360 , 1 year ago

أخر دورة 9 يونيو ليسه ما حسيت لا بحركة ولا عرفت جنس الجنين