1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل شهر 6 خلونا نتابع مع بعض ، بيّن معكم جنس الجنين أو لا و مين حست بـ حركة الجنين ، اكثر شهر ما أشوف فيه تفاعل أنا أول حمل لي بعد اجهاض و الحين بالأسبوع 17 و إلى الآن ما حسيت بالحركة

35 تعليقات

العضوة: 1904336 , 1 year ago

بدي عشر ايام وبدخل 5 بس ما عم يبين شو مؤا قالولو صبي ومرا بنوته وعندي فضول اعرف ولكن الاعراض يلي معي ببين بنوته

العضوة: 1881460 , 1 year ago

مرحبا حبيبتي اتوقع ولد والعلم عن الله هيكل ولد

العضوة: 1847010 , 1 year ago

@user-1881460 يارب يكون ولد يارب

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الله يجبر خاطرك ويطلع ولد ادعيلي الله يكملي حملي انا بشهر سادس واحس بيبي اسفل بطني الحركه وكل شوي ادخل حمام تقل. 😭🤲🤲🤲🤲

العضوة: 1846773 , 1 year ago

بنات مين بتعرف شو مبين الدكتورة. قالت بنت