الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو شهر 6 ( ذو الحجه 12 )
حوامل يونيو شهر 6 ( ذو الحجه 12 )
1847291
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
35 تعليقات
حوامل شهر 6 خلونا نتابع مع بعض ، بيّن معكم جنس الجنين أو لا و مين حست بـ حركة الجنين ، اكثر شهر ما أشوف فيه تفاعل أنا أول حمل لي بعد اجهاض و الحين بالأسبوع 17 و إلى الآن ما حسيت بالحركة
35 تعليقات
العضوة: 1714767 ,
1 year ago
اي الحمدلله بين معي
العضوة: 1714767 ,
1 year ago
والحركه احس بشي يحكني في بطني او دغدغة
العضوة: 1847291 ,
1 year ago
اول حمل !!
العضوة: 1714767 ,
1 year ago
@user-1847291 لا الثاني حملت اول وتوفت البيبي
العضوة: 1837022 ,
1 year ago
بين الجنس وفي حركة خفيفة جدا حمدلله
العضوة: 1849958 ,
1 year ago
بين الحمد لله وفي حركه خفيفه مو يوميه
العضوة: 1841733 ,
1 year ago
الحمدلله بين جنس البيبي وحركه خفيفه
العضوة: 1724046 ,
1 year ago
عرفت الجنس لكن مو متاكده بداية الشهر الجاي بتأكد والحركه خفيفه جداً للحين ماحسيت عدل
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
اي الحمد لله بلشت حس بحركه البيبي 💗💗💗معي بنوته 😍🥰
العضوة: 1411176 ,
1 year ago
انا بنهاية الشهر التالت و احس بالحركة من شهر من كنت بنص الشهر التاني حسيت بالحركة
العضوة: 1855216 ,
1 year ago
@user-1847291 وانا مثلك حملت بعد ولاده بالشهر السادس يعني مات النونو وحسيت الحركه من ثاني اسبوع بالشهر الخامس
العضوة: 1853926 ,
1 year ago
أنا ما بين معي جنس الجنين
العضوة: 1877482 ,
1 year ago
انا ف الاسبوع ال١٧ وبين الجنس من الاسبوع ١٤ بنوته معي والحركه امممم مرات احس ومرات لا احس اذا كنت مركزه 😂
العضوة: 1857918 ,
1 year ago
انا بالاسبوع 19 ولسع ماتأكدت من جنس البيبي بس بالاسبوع 13 قالت الدكتورة بنوتة 💗💗 وصرلي كم يوم احس بحركة لكن خفيفية جدآ 🥺
العضوة: 1847291 ,
1 year ago
أغلبكم حاس بالحركه ، مدري أنا ما حسيت بالحركه بس بين فتره و الثانيه احس نبض في بطني
1
2
3
العضوة: 1714767 , 1 year ago
اي الحمدلله بين معيالعضوة: 1714767 , 1 year ago
والحركه احس بشي يحكني في بطني او دغدغةالعضوة: 1847291 , 1 year ago
اول حمل !!العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1847291 لا الثاني حملت اول وتوفت البيبيالعضوة: 1837022 , 1 year ago
بين الجنس وفي حركة خفيفة جدا حمدللهالعضوة: 1849958 , 1 year ago
بين الحمد لله وفي حركه خفيفه مو يوميهالعضوة: 1841733 , 1 year ago
الحمدلله بين جنس البيبي وحركه خفيفهالعضوة: 1724046 , 1 year ago
عرفت الجنس لكن مو متاكده بداية الشهر الجاي بتأكد والحركه خفيفه جداً للحين ماحسيت عدلالعضوة: 1874572 , 1 year ago
اي الحمد لله بلشت حس بحركه البيبي 💗💗💗معي بنوته 😍🥰العضوة: 1411176 , 1 year ago
انا بنهاية الشهر التالت و احس بالحركة من شهر من كنت بنص الشهر التاني حسيت بالحركةالعضوة: 1855216 , 1 year ago
@user-1847291 وانا مثلك حملت بعد ولاده بالشهر السادس يعني مات النونو وحسيت الحركه من ثاني اسبوع بالشهر الخامسالعضوة: 1853926 , 1 year ago
أنا ما بين معي جنس الجنينالعضوة: 1877482 , 1 year ago
انا ف الاسبوع ال١٧ وبين الجنس من الاسبوع ١٤ بنوته معي والحركه امممم مرات احس ومرات لا احس اذا كنت مركزه 😂العضوة: 1857918 , 1 year ago
انا بالاسبوع 19 ولسع ماتأكدت من جنس البيبي بس بالاسبوع 13 قالت الدكتورة بنوتة 💗💗 وصرلي كم يوم احس بحركة لكن خفيفية جدآ 🥺العضوة: 1847291 , 1 year ago
أغلبكم حاس بالحركه ، مدري أنا ما حسيت بالحركه بس بين فتره و الثانيه احس نبض في بطني