1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل شهر 6 خلونا نتابع مع بعض ، بيّن معكم جنس الجنين أو لا و مين حست بـ حركة الجنين ، اكثر شهر ما أشوف فيه تفاعل أنا أول حمل لي بعد اجهاض و الحين بالأسبوع 17 و إلى الآن ما حسيت بالحركة

35 تعليقات

العضوة: 1714767 , 1 year ago

اي الحمدلله بين معي

العضوة: 1714767 , 1 year ago

والحركه احس بشي يحكني في بطني او دغدغة

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1847291 لا الثاني حملت اول وتوفت البيبي

العضوة: 1837022 , 1 year ago

بين الجنس وفي حركة خفيفة جدا حمدلله

العضوة: 1849958 , 1 year ago

بين الحمد لله وفي حركه خفيفه مو يوميه

العضوة: 1841733 , 1 year ago

الحمدلله بين جنس البيبي وحركه خفيفه

العضوة: 1724046 , 1 year ago

عرفت الجنس لكن مو متاكده بداية الشهر الجاي بتأكد والحركه خفيفه جداً للحين ماحسيت عدل

العضوة: 1874572 , 1 year ago

اي الحمد لله بلشت حس بحركه البيبي 💗💗💗معي بنوته 😍🥰

العضوة: 1411176 , 1 year ago

انا بنهاية الشهر التالت و احس بالحركة من شهر من كنت بنص الشهر التاني حسيت بالحركة

العضوة: 1855216 , 1 year ago

@user-1847291 وانا مثلك حملت بعد ولاده بالشهر السادس يعني مات النونو وحسيت الحركه من ثاني اسبوع بالشهر الخامس

العضوة: 1853926 , 1 year ago

أنا ما بين معي جنس الجنين

العضوة: 1877482 , 1 year ago

انا ف الاسبوع ال١٧ وبين الجنس من الاسبوع ١٤ بنوته معي والحركه امممم مرات احس ومرات لا احس اذا كنت مركزه 😂

العضوة: 1857918 , 1 year ago

انا بالاسبوع 19 ولسع ماتأكدت من جنس البيبي بس بالاسبوع 13 قالت الدكتورة بنوتة 💗💗 وصرلي كم يوم احس بحركة لكن خفيفية جدآ 🥺

العضوة: 1847291 , 1 year ago

أغلبكم حاس بالحركه ، مدري أنا ما حسيت بالحركه بس بين فتره و الثانيه احس نبض في بطني