حوامل شهر 6 خلونا نتابع مع بعض ، بيّن معكم جنس الجنين أو لا و مين حست بـ حركة الجنين ، اكثر شهر ما أشوف فيه تفاعل
أنا أول حمل لي بعد اجهاض و الحين بالأسبوع 17 و إلى الآن ما حسيت بالحركة
انا بكريه وحسيت بلحركة من الشهر الخامس الحين انا ف الشهر السادس والحركة مرره كثيره وقالتلي الدكتوره بنوته وعندي الم ف رجلي ما اقدر ادعس عليها قالي الدكتور عرق النساء بس لما اسوي كمادات ماء بارد وثلج يروح الم ويرجع بعد كم يوم
انا بالاسبوع ١٩ بين معي الجنين من يومين قالي الدكتور بنوتة 🌸 بس قلي يمكن في شوي مياه برأس الطفلة ورح نتأكد بالمراجعة بعد اسبوعين ادعولي يابنات الله يشفيلي بنتي ومايكون فيها شي وتجي بخلقة تامه والله من يومين وانا ابكي ونفسيتي تعبت كتير امانة دعواتكم الي ولجنيني 😔
العضوة: 1847291 , 1 year ago
..العضوة: 1842772 , 1 year ago
@user-1847291 ايوا النبض الخفيف هو حركة البيبيالعضوة: 1847291 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1875912 , 1 year ago
اذا اول حمل م تحسين الا بالخامس قبل بس زي النبض يجي ع جهه وحدهالعضوة: 1860124 , 1 year ago
انا بكريه وحسيت بلحركة من الشهر الخامس الحين انا ف الشهر السادس والحركة مرره كثيره وقالتلي الدكتوره بنوته وعندي الم ف رجلي ما اقدر ادعس عليها قالي الدكتور عرق النساء بس لما اسوي كمادات ماء بارد وثلج يروح الم ويرجع بعد كم يومالعضوة: 1860195 , 1 year ago
وانا معكم الحين أنا بالأسبوع 17 وبحس في بعض الوقات بلبيبي ولسه ماعرفت جنس الجنين ربي يقومنا بسلامه ياربالعضوة: 1897529 , 1 year ago
@user-1877482 انا كمان بالاسبوع ال ١٧ وبين معي الجنس من اسبوع ١٤العضوة: 1868496 , 1 year ago
انا حسيت البارح اول ومرة واليوم عم حس شوي ❤العضوة: 1847291 , 1 year ago
هل الحركه تكون متواصلة تحسين فيها اغلب الوقت و كل يوم وإلا عادي يمر كذا يوم ما تحسين فيها إذا بكريهالعضوة: 1847291 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1847291 , 1 year ago
…..العضوة: 1852577 , 1 year ago
أنا نفسكم بالأسبوع 17 لسى م حسيت بالحركة بس الالتهابات والفطريات معاناه من قبل الحمل والحين ولا عاد فادني لا أدويه ولا تحاميل تعبت نفسياًالعضوة: 1851104 , 1 year ago
انا بالاسبوع ١٩ بين معي الجنين من يومين قالي الدكتور بنوتة 🌸 بس قلي يمكن في شوي مياه برأس الطفلة ورح نتأكد بالمراجعة بعد اسبوعين ادعولي يابنات الله يشفيلي بنتي ومايكون فيها شي وتجي بخلقة تامه والله من يومين وانا ابكي ونفسيتي تعبت كتير امانة دعواتكم الي ولجنيني 😔العضوة: 1859075 , 1 year ago
@user-1860124 وين الألم بالضبط أسفل القدم؟العضوة: 1840243 , 1 year ago
ايوه بينت الحركه الحمدالله