1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل شهر 6 خلونا نتابع مع بعض ، بيّن معكم جنس الجنين أو لا و مين حست بـ حركة الجنين ، اكثر شهر ما أشوف فيه تفاعل أنا أول حمل لي بعد اجهاض و الحين بالأسبوع 17 و إلى الآن ما حسيت بالحركة

35 تعليقات

العضوة: 1842772 , 1 year ago

@user-1847291 ايوا النبض الخفيف هو حركة البيبي

العضوة: 1875912 , 1 year ago

اذا اول حمل م تحسين الا بالخامس قبل بس زي النبض يجي ع جهه وحده

العضوة: 1860124 , 1 year ago

انا بكريه وحسيت بلحركة من الشهر الخامس الحين انا ف الشهر السادس والحركة مرره كثيره وقالتلي الدكتوره بنوته وعندي الم ف رجلي ما اقدر ادعس عليها قالي الدكتور عرق النساء بس لما اسوي كمادات ماء بارد وثلج يروح الم ويرجع بعد كم يوم

العضوة: 1860195 , 1 year ago

وانا معكم الحين أنا بالأسبوع 17 وبحس في بعض الوقات بلبيبي ولسه ماعرفت جنس الجنين ربي يقومنا بسلامه يارب

العضوة: 1897529 , 1 year ago

@user-1877482 انا كمان بالاسبوع ال ١٧ وبين معي الجنس من اسبوع ١٤

العضوة: 1868496 , 1 year ago

انا حسيت البارح اول ومرة واليوم عم حس شوي ❤

العضوة: 1847291 , 1 year ago

هل الحركه تكون متواصلة تحسين فيها اغلب الوقت و كل يوم وإلا عادي يمر كذا يوم ما تحسين فيها إذا بكريه

العضوة: 1852577 , 1 year ago

أنا نفسكم بالأسبوع 17 لسى م حسيت بالحركة بس الالتهابات والفطريات معاناه من قبل الحمل والحين ولا عاد فادني لا أدويه ولا تحاميل تعبت نفسياً

العضوة: 1851104 , 1 year ago

انا بالاسبوع ١٩ بين معي الجنين من يومين قالي الدكتور بنوتة 🌸 بس قلي يمكن في شوي مياه برأس الطفلة ورح نتأكد بالمراجعة بعد اسبوعين ادعولي يابنات الله يشفيلي بنتي ومايكون فيها شي وتجي بخلقة تامه والله من يومين وانا ابكي ونفسيتي تعبت كتير امانة دعواتكم الي ولجنيني 😔

العضوة: 1859075 , 1 year ago

@user-1860124 وين الألم بالضبط أسفل القدم؟

العضوة: 1840243 , 1 year ago

ايوه بينت الحركه الحمدالله