1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل ١٤ يوليو عرفتوا الجنس ولا لسى؟؟

6 تعليقات

العضوة: 1869860 , 1 year ago

اخر دورة ١٣ يوليو وعطتني احتمال بنوتة وان انشاء الله ببقى على هالاتحمال يا رب

العضوة: 1857526 , 1 year ago

@user-1869860 ماشاءالله الله يجيبها بالسلامه يارب ❤️ متى عملتي السونار؟

العضوة: 1869860 , 1 year ago

عملت السونار في الأسبوع ١٢

العضوة: 1865478 , 1 year ago

انا اخر دورة ٢٣ / ٧ و قالت احتمال ولد