الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل يوليو
حوامل يوليو
2248135
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
4 تعليقات
بنات انا بالاسبوع ٣٥ ويومين يعني دخلت الشهر التاسع؟؟
4 تعليقات
العضوة: 2002998 ,
2 months ago
ايوا دخلتي التاسع الك يومين
العضوة: 2121866 ,
2 months ago
انا بعرف لسا .. انه لما تصيري 36+0 بتكون دخلتي التاسع .. مدري كل حدا حساب غير
العضوة: 2115940 ,
2 months ago
اذ خلصتي36 اسبوع تعتبري. دخلتي
العضوة: 2178656 ,
2 months ago
أنا في الأسبوع 38 ادعولي أن اولد وارتاح تعبت مرة من ثقل
العضوة: 2002998 , 2 months ago
ايوا دخلتي التاسع الك يومينالعضوة: 2121866 , 2 months ago
انا بعرف لسا .. انه لما تصيري 36+0 بتكون دخلتي التاسع .. مدري كل حدا حساب غيرالعضوة: 2115940 , 2 months ago
اذ خلصتي36 اسبوع تعتبري. دخلتيالعضوة: 2178656 , 2 months ago
أنا في الأسبوع 38 ادعولي أن اولد وارتاح تعبت مرة من ثقل