1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوامل يوليو وينكم مختفين وين صرتو دخلتو الرابع ولا لسى بالثالث طمنوني عنكم ا

15 تعليقات

العضوة: 1859540 , 1 year ago

انا الأسبوع 14 عشر و6ايام مابعرف ادا دخلت ولا لأ

العضوة: 803525 , 1 year ago

انا بالاسبوع١٥

العضوة: 1897433 , 1 year ago

انا ثلاث دخلت

العضوة: 1823721 , 1 year ago

باقي يومين وادخل فالرابع ان شلء الله

العضوة: 1857564 , 1 year ago

انا باول الاسبوع 15يعني دخلت الرابع بدايتو

العضوة: 1859581 , 1 year ago

ياعمري الله يتمم لنا على خير يارب

العضوة: 1859581 , 1 year ago

انا كمان بالاسبوع 15 وميته اعرف جنس البيبي

العضوة: 1859581 , 1 year ago

انا كمان اول يوم ب15 بس والله مره زعلانه نفسي اعرف جنس البيبي مره

العضوة: 1886346 , 1 year ago

وباقي يوم وىتخلص اسبوع من الرابع

العضوة: 1895619 , 1 year ago

بخلصت الاسبوع ال 15 وبكرا نبدأ ب16 بس عندي تجمع دموي حجمه كبير ادعولي ربنا يتمم لي ع خير 🤲

العضوة: 1453816 , 1 year ago

أنا وانتي بنفس الاسبوع 🥹🌸 اليوم اول يوم بالاسبوع 16

العضوة: 1859687 , 1 year ago

حوامل يوليو بيبان الجنس لو اروح اكشف اليوم ؟ انا آخر دورة لي يوم ٩وبالاسبوع ال١٦و٤أيام

العضوة: 1823721 , 1 year ago

ايه ماشاء الله يبان وبوضوح كمان

العضوة: 1859687 , 1 year ago

خلاص أن شاء الله يارب اروح اليوم وبيان والله مجربه وتعبانه بالمره اشوف الجنس رايحه على الطبيبة اليوم