2 hours ago
  • ما قبل الحمل
حوامل يناير الوحام خف معاكم ؟

4 تعليقات

العضوة: 2229722 , 2 hours ago

انا خف من زمان من الشهر الثالث الحين انا بدخل الشهر السادس بس سبحان لله الوحام يختلف من جسم لجسم فيه ناس الوحام يضل معاهم الى نهايه الولاده

العضوة: 2304000 , 2 hours ago

@user-2229722 ياقلبي شكراً الله يطمنك ، وتقومي انتي والبيبي بالسلامة

العضوة: 2229722 , 2 hours ago

حبيبه قلبي اللهم امين وياك ي رب بس اذا الوحام باقي موجود ترا طبيعي الحريم اجسامهم مختلفه ف لاتخافين واشيلين هم مالك الا الصبر وتنتبهين لنفسك

العضوة: 2320985 , 35 minutes ago

@user-2304000 خف لفترة معين ويرجع لي بين فترة وفترة🥹احيانا اطرش وانتي بكرامة