2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الاسبوع 13 يلي بتعرف بالسونار شو مبين معي 🥲

6 تعليقات

العضوة: 2218203 , 2 months ago

مقالت لك دكتوره ؟

العضوة: 2253538 , 2 months ago

@user-2235118 انا آخر دوره جاتني ١٠ يناير والآن أنا حامل في ١٢ أسبوع قالت الدكتوره بس التطبيق يقول ١٣ كيف

العضوة: 2253538 , 2 months ago

@user-2235118 حبيبتي مايبين جنس الطفل الان

العضوة: 1594054 , 2 months ago

لا لسا ما ظهر جنس الجنين

العضوة: 2235118 , 2 months ago

لا ماقالت لشهر لجاي قال بتقول لسا بكير

العضوة: 2235118 , 2 months ago

صح بالبرنامج الاسبوع 12 اخر دورة15 يناير بس عالسونار 13 اسبوع