الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل هذا الشهر
حوامل هذا الشهر
2148522
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات الي خمسه اسابيع رحت للدكتوره قالت لسا مش مبين مافي الا تضخم في الرحم ارجعي بعد اسبوعين من صار معاها كذيه
3 تعليقات
العضوة: 2249235 ,
2 months ago
انا هيك صار معي وبل فعل رجعت بعد اسبوعين كان موجود الجنين اطمني ياروحي أن شاء الله خير
العضوة: 1764806 ,
2 months ago
ايه لسا الاحسن تروحين الاسبوع السابع انت رحتي بكير
العضوة: 2252063 ,
2 months ago
انشالله بتطمني انا متلك بلاسبوع الخامس مارحت ع طبيب انا
العضوة: 2249235 , 2 months ago
انا هيك صار معي وبل فعل رجعت بعد اسبوعين كان موجود الجنين اطمني ياروحي أن شاء الله خيرالعضوة: 1764806 , 2 months ago
ايه لسا الاحسن تروحين الاسبوع السابع انت رحتي بكيرالعضوة: 2252063 , 2 months ago
انشالله بتطمني انا متلك بلاسبوع الخامس مارحت ع طبيب انا