2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات الي خمسه اسابيع رحت للدكتوره قالت لسا مش مبين مافي الا تضخم في الرحم ارجعي بعد اسبوعين من صار معاها كذيه

3 تعليقات

العضوة: 2249235 , 2 months ago

انا هيك صار معي وبل فعل رجعت بعد اسبوعين كان موجود الجنين اطمني ياروحي أن شاء الله خير

العضوة: 1764806 , 2 months ago

ايه لسا الاحسن تروحين الاسبوع السابع انت رحتي بكير

العضوة: 2252063 , 2 months ago

انشالله بتطمني انا متلك بلاسبوع الخامس مارحت ع طبيب انا