1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا حامل بالشهر ٣ واذا شربت سوائل احس بطني مليان ماء ويجلس الشعور معاي بالساعات ومعاه شعور غثيان شي متعب

2 تعليقات

العضوة: 2245164 , 1 month ago

اه اه احساس مقرف انا متلك حامل بالثالث ونفس الاحساس صرت اشرب وقت الاكل شوي عشان ماحس بالقرف دا وبعد ساعه اشرب شوي ولازم تكون باااااااااااردة …اذا ماعندك حبوب الغثيان اشتريها واشربيها حبتين قبل النوم لازم قبل النوم مفعولها افضل وحبة الصباح

العضوة: 2245164 , 1 month ago

نامي على جنبك اليسار بتخفف كثير من هالاحساس ويزيد مع الجلوس والنوم عالجنب اليمين …من واقع تجربتي بحملاتي الماضية والان متلك بالثالث ربي يهونها علينا