الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل نوفمبر
حوامل نوفمبر
2294994
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
مرحبا حامل بالشهر ٣ واذا شربت سوائل احس بطني مليان ماء ويجلس الشعور معاي بالساعات ومعاه شعور غثيان شي متعب
2 تعليقات
العضوة: 2245164 ,
1 month ago
اه اه احساس مقرف انا متلك حامل بالثالث ونفس الاحساس صرت اشرب وقت الاكل شوي عشان ماحس بالقرف دا وبعد ساعه اشرب شوي ولازم تكون باااااااااااردة …اذا ماعندك حبوب الغثيان اشتريها واشربيها حبتين قبل النوم لازم قبل النوم مفعولها افضل وحبة الصباح
العضوة: 2245164 ,
1 month ago
نامي على جنبك اليسار بتخفف كثير من هالاحساس ويزيد مع الجلوس والنوم عالجنب اليمين …من واقع تجربتي بحملاتي الماضية والان متلك بالثالث ربي يهونها علينا
العضوة: 2245164 , 1 month ago
اه اه احساس مقرف انا متلك حامل بالثالث ونفس الاحساس صرت اشرب وقت الاكل شوي عشان ماحس بالقرف دا وبعد ساعه اشرب شوي ولازم تكون باااااااااااردة …اذا ماعندك حبوب الغثيان اشتريها واشربيها حبتين قبل النوم لازم قبل النوم مفعولها افضل وحبة الصباحالعضوة: 2245164 , 1 month ago
نامي على جنبك اليسار بتخفف كثير من هالاحساس ويزيد مع الجلوس والنوم عالجنب اليمين …من واقع تجربتي بحملاتي الماضية والان متلك بالثالث ربي يهونها علينا