2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
ودخلنا الثامن ولا لسه

5 تعليقات

العضوة: 1294724 , 2 hours ago

انا خلصت 32 اسبوع .. تعبت من الثقل وطول الوقت ابغى انسدححح .. الله يسهلنا ويتمملنا على خير ويقوينا ونشوف اطفالنا ونحن وهم بخير وصحة وعافية

العضوة: 2250685 , 2 hours ago

ماشاءالله الله يهون علينا يارب

العضوة: 2250685 , 2 hours ago

اني احس باجهاد وارهاق واحس النومو يضغطني لتحت الحين انا ب30اسبوع

العضوة: 1799443 , 1 hour ago

نعم دخلنا لثامن الله يتمم ماتبقى من حملنا بخير ويرزقنا ولادة سهلة

العضوة: 1562920 , 40 minutes ago

تعب مو طبيعي ومافي راحه ولا بنوم ولا بشي 😭😭الله يهونها على كل الحوامل