2 hours ago
  • ما قبل الحمل
مرحبا صبايا انا اخر دورة كانت 18مايو حللت وطلع ايجابي بس هلق صار عندي وجع بضهري من طرف اليمين حدا عدا به التجربه ولا واعراض دورة كتير محتاره ومافي حدا اسالو

9 تعليقات

العضوة: 2326675 , 2 hours ago

انا 23.5اخر دوره وحللت وطلع ف حمل بس عندي الم اسفل البطن و ضهري مثل الدوره بتمام مشيت دكتوزه ليوم وعطتني ثثبيت وعملتلي تحليل حمل وطلع 1401قالت مفروض يكون اعله النسبه من هيك والالم مستمر ماني عارفه شو اعمل ان شاءالله خير وخلاص

العضوة: 948671 , 2 hours ago

@user-2326675 الله يقومك بالسلامه ويثبت حملك

العضوة: 2326675 , 2 hours ago

@user-948671 امين يارب العالمين

العضوة: 948671 , 2 hours ago

@user-2326675 اجباري رح يكون في الم انتي حاولي لاتعتبي حالك وخدي ادويتك انا ولله مارحت ع دكتورة ولا عملت تحليل غير التست ساويت تحليل منزلي. وطلعلي ايجابي بس هلق اجاني وجع

العضوة: 2326675 , 2 hours ago

@user-948671 الله يقومنا بسلامه يارب انا عندي 2اولاد الله يحفظهم ما جاني هيك وجع من قبل لهيك خايفه

العضوة: 2326675 , 2 hours ago

@user-948671 روحي راجعي دكتوره لا تضلي هيك

العضوة: 948671 , 2 hours ago

@user-2326675 ان شاء الله بكرى بحاول اروح واشوف

العضوة: 948671 , 2 hours ago

انا اخر ولد جبتو من 6سنين نسيانه اعراض الحمل وخايفه كتير بنفس الوقت من تجربة الجديدة

العضوة: 2326675 , 2 hours ago

@user-948671 ان شاء الله ربي. يطمن بالك