الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مايو
حوامل مايو
1149592
5 days ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
27 تعليقات
أنا آخر دوره ١٤ مايو وتوني عرفت اني حامل بس معاي مغص وإمساك وغازات بشكل فضيع طبيعي؟
27 تعليقات
العضوة: 2328415 ,
4 days ago
أنا آخر دورة ٢٨ مايو و من امس فيني مغص الدوره خفيف و اليوم كمان
العضوة: 2314651 ,
4 days ago
حامل بتاريخ ٦ مايو
العضوة: 2319246 ,
4 days ago
لا غلط ١٠ اسابيع انا ٣ مايو عاطيني ٧ اسابيع وعم بقول كتير يمكن ٦ اسابيع بكرا عندي موعد دكتورة رح اشوف متل الحاسبة ولا غلط
العضوة: 2322428 ,
4 days ago
لا غلط ممكن ٧ اسابيع وكم يوم
العضوة: 1149592 ,
4 days ago
@user-2040884 ماشاءالله أنا قبلك وشفت الكيس وقالت فيه جنين بس م سمعتني نبض
العضوة: 1690518 ,
4 days ago
انا قبلك بيوم بس اليوم نزل علي تشحيطات دم خفيفه مع انها الدوره دايما بسبق 3ايام شو بكون السبب
العضوة: 2185378 ,
4 days ago
@user-2221375 ربي يعوضك بالشهر الجاي وما تشوفي دورتك تبشرينا بحملك
العضوة: 2185378 ,
4 days ago
@user-1690518 شنو تشحططات أنا نتظر دورتي موعدها هالأيام مره تقدم وتؤخر عن موعدها طولت نسوي تحليل
العضوة: 2328540 ,
4 days ago
انا كانت دورتي 16مايو ومن اسبوع حللت طلعت حامل
العضوة: 1690518 ,
4 days ago
بس مسحت الفاينه شوويه دم خفيف جدا شو السبب لازم صارت جاييتني الدوره الها 3ايام ولسا ما اجت
العضوة: 2185378 ,
4 days ago
@user-1690518 ما نزلت يوم دورتك سويلك تحليل دم رقمي اقطعي الشك باليقين🥰
العضوة: 2327076 ,
4 days ago
سلام اختي انا ايضا حامل عندي 6اسابيع وشفت كيس الحمل ونبض حتى لبداية شهر جويلية ان شاء الله لكن مبداش الوحم وانتي عندك اعراض الوحم؟؟
1
2
العضوة: 2328415 , 4 days ago
أنا آخر دورة ٢٨ مايو و من امس فيني مغص الدوره خفيف و اليوم كمانالعضوة: 2314651 , 4 days ago
حامل بتاريخ ٦ مايوالعضوة: 2319246 , 4 days ago
لا غلط ١٠ اسابيع انا ٣ مايو عاطيني ٧ اسابيع وعم بقول كتير يمكن ٦ اسابيع بكرا عندي موعد دكتورة رح اشوف متل الحاسبة ولا غلطالعضوة: 2322428 , 4 days ago
لا غلط ممكن ٧ اسابيع وكم يومالعضوة: 1149592 , 4 days ago
@user-2040884 ماشاءالله أنا قبلك وشفت الكيس وقالت فيه جنين بس م سمعتني نبضالعضوة: 1690518 , 4 days ago
انا قبلك بيوم بس اليوم نزل علي تشحيطات دم خفيفه مع انها الدوره دايما بسبق 3ايام شو بكون السببالعضوة: 2185378 , 4 days ago
@user-2221375 ربي يعوضك بالشهر الجاي وما تشوفي دورتك تبشرينا بحملكالعضوة: 2185378 , 4 days ago
@user-1690518 شنو تشحططات أنا نتظر دورتي موعدها هالأيام مره تقدم وتؤخر عن موعدها طولت نسوي تحليلالعضوة: 2328540 , 4 days ago
انا كانت دورتي 16مايو ومن اسبوع حللت طلعت حاملالعضوة: 1690518 , 4 days ago
بس مسحت الفاينه شوويه دم خفيف جدا شو السبب لازم صارت جاييتني الدوره الها 3ايام ولسا ما اجتالعضوة: 2185378 , 4 days ago
@user-1690518 ما نزلت يوم دورتك سويلك تحليل دم رقمي اقطعي الشك باليقين🥰العضوة: 2327076 , 4 days ago
سلام اختي انا ايضا حامل عندي 6اسابيع وشفت كيس الحمل ونبض حتى لبداية شهر جويلية ان شاء الله لكن مبداش الوحم وانتي عندك اعراض الوحم؟؟