5 days ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا آخر دوره ١٤ مايو وتوني عرفت اني حامل بس معاي مغص وإمساك وغازات بشكل فضيع طبيعي؟

27 تعليقات

العضوة: 2328415 , 4 days ago

أنا آخر دورة ٢٨ مايو و من امس فيني مغص الدوره خفيف و اليوم كمان

العضوة: 2314651 , 4 days ago

حامل بتاريخ ٦ مايو

العضوة: 2319246 , 4 days ago

لا غلط ١٠ اسابيع انا ٣ مايو عاطيني ٧ اسابيع وعم بقول كتير يمكن ٦ اسابيع بكرا عندي موعد دكتورة رح اشوف متل الحاسبة ولا غلط

العضوة: 2322428 , 4 days ago

لا غلط ممكن ٧ اسابيع وكم يوم

العضوة: 1149592 , 4 days ago

@user-2040884 ماشاءالله أنا قبلك وشفت الكيس وقالت فيه جنين بس م سمعتني نبض

العضوة: 1690518 , 4 days ago

انا قبلك بيوم بس اليوم نزل علي تشحيطات دم خفيفه مع انها الدوره دايما بسبق 3ايام شو بكون السبب

العضوة: 2185378 , 4 days ago

@user-2221375 ربي يعوضك بالشهر الجاي وما تشوفي دورتك تبشرينا بحملك

العضوة: 2185378 , 4 days ago

@user-1690518 شنو تشحططات أنا نتظر دورتي موعدها هالأيام مره تقدم وتؤخر عن موعدها طولت نسوي تحليل

العضوة: 2328540 , 4 days ago

انا كانت دورتي 16مايو ومن اسبوع حللت طلعت حامل

العضوة: 1690518 , 4 days ago

بس مسحت الفاينه شوويه دم خفيف جدا شو السبب لازم صارت جاييتني الدوره الها 3ايام ولسا ما اجت

العضوة: 2185378 , 4 days ago

@user-1690518 ما نزلت يوم دورتك سويلك تحليل دم رقمي اقطعي الشك باليقين🥰

العضوة: 2327076 , 4 days ago

سلام اختي انا ايضا حامل عندي 6اسابيع وشفت كيس الحمل ونبض حتى لبداية شهر جويلية ان شاء الله لكن مبداش الوحم وانتي عندك اعراض الوحم؟؟