الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مايو
حوامل مايو
1149592
5 days ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
30 تعليقات
أنا آخر دوره ١٤ مايو وتوني عرفت اني حامل بس معاي مغص وإمساك وغازات بشكل فضيع طبيعي؟
30 تعليقات
العضوة: 2221375 ,
5 days ago
مباارك انا اخر دورة الي ٢٨ مايو وحللت اليوم مافي حمل بكرا موعد الدورة بس اعراضي في حمل وما بعرف شو بيصير بعدين 🥹 ايمت حللتي انتي شقد صارلها غايبتك
العضوة: 2185378 ,
5 days ago
@user-1149592 نفس الأعراض دورتي 24/5 ماسويت تحليل كيف شنو غازات تقصدي قرقرة بالبطن
العضوة: 2221375 ,
5 days ago
لازم تحللي وخبرينا شو بصير معك انا بعدك وهلا صار موعدا اذا ما اجتني رح حلل ان شاءالله
العضوة: 2300549 ,
5 days ago
طبيعي بسبب تغير هرمونات الحمل وفي الفوليك اسيد بيعمل امساك الحل غذاء صحي متوازن وتكثري شرب مي
العضوة: 2185378 ,
5 days ago
@user-2221375 مدة دورتي 28 أو 29 🥺 لو نزلت يوم أو بكره
العضوة: 2221375 ,
5 days ago
انا مدة دورتي ٢٥ يوم وهلا اجا موعدها ياارب نطلع هالشهر حوامل وما تجينا 🥹🌹
العضوة: 2185378 ,
5 days ago
@user-2221375 إن شاء الله آجمعين يارب🤲🏻
العضوة: 2327966 ,
5 days ago
@user-1149592 اانا نفسك اخر دووره18 وطلعت حامل ونفس الاغراض الي فبك والم باسفل ظهري اليسار ونازل ع الرجل مادرري ليش
العضوة: 2227539 ,
5 days ago
ادعولييييي وانا نفس اعراضكم و دورتي 26مايو و موعدها اليوم و لسى مانزلت يارب ماشوفها الا بعد ٩ شهور و كلنا نطلع حرامل ياكريم حمل سليم معافى
العضوة: 2326700 ,
5 days ago
@user-2327966 مثلك عندي رجع في الجانب الايمن و نازل على رجلي اخر دوره 17/5. حللت طلعت حامل و عندي امساك و غازات
العضوة: 2221375 ,
5 days ago
اجتني الدورة اليوم مافي حمل 🥲
العضوة: 2174378 ,
4 days ago
@user-2185378 انا كمان اخر دورة 24مايو و ما نزلت الدورةاليوم ؟
العضوة: 2327966 ,
4 days ago
@user-2326700 رحتي المستشفى سالتي الدكتوره؟
العضوة: 2326700 ,
4 days ago
@user-2327966 لسى ما رحت بروح يوم 30 او شاء الله
العضوة: 2040884 ,
4 days ago
@user-1149592 انا 12 مايو طبعا من اسبوع رحت ع دكتورة وشفت كيس حمل وسمعت نبض الحمدلله حامل 6 ست اسابيع
1
2
العضوة: 2221375 , 5 days ago
مباارك انا اخر دورة الي ٢٨ مايو وحللت اليوم مافي حمل بكرا موعد الدورة بس اعراضي في حمل وما بعرف شو بيصير بعدين 🥹 ايمت حللتي انتي شقد صارلها غايبتكالعضوة: 2185378 , 5 days ago
@user-1149592 نفس الأعراض دورتي 24/5 ماسويت تحليل كيف شنو غازات تقصدي قرقرة بالبطنالعضوة: 2221375 , 5 days ago
لازم تحللي وخبرينا شو بصير معك انا بعدك وهلا صار موعدا اذا ما اجتني رح حلل ان شاءاللهالعضوة: 2300549 , 5 days ago
طبيعي بسبب تغير هرمونات الحمل وفي الفوليك اسيد بيعمل امساك الحل غذاء صحي متوازن وتكثري شرب ميالعضوة: 2185378 , 5 days ago
@user-2221375 مدة دورتي 28 أو 29 🥺 لو نزلت يوم أو بكرهالعضوة: 2221375 , 5 days ago
انا مدة دورتي ٢٥ يوم وهلا اجا موعدها ياارب نطلع هالشهر حوامل وما تجينا 🥹🌹العضوة: 2185378 , 5 days ago
@user-2221375 إن شاء الله آجمعين يارب🤲🏻العضوة: 2327966 , 5 days ago
@user-1149592 اانا نفسك اخر دووره18 وطلعت حامل ونفس الاغراض الي فبك والم باسفل ظهري اليسار ونازل ع الرجل مادرري ليشالعضوة: 2227539 , 5 days ago
ادعولييييي وانا نفس اعراضكم و دورتي 26مايو و موعدها اليوم و لسى مانزلت يارب ماشوفها الا بعد ٩ شهور و كلنا نطلع حرامل ياكريم حمل سليم معافىالعضوة: 2326700 , 5 days ago
@user-2327966 مثلك عندي رجع في الجانب الايمن و نازل على رجلي اخر دوره 17/5. حللت طلعت حامل و عندي امساك و غازاتالعضوة: 2221375 , 5 days ago
اجتني الدورة اليوم مافي حمل 🥲العضوة: 2174378 , 4 days ago
@user-2185378 انا كمان اخر دورة 24مايو و ما نزلت الدورةاليوم ؟العضوة: 2327966 , 4 days ago
@user-2326700 رحتي المستشفى سالتي الدكتوره؟العضوة: 2326700 , 4 days ago
@user-2327966 لسى ما رحت بروح يوم 30 او شاء اللهالعضوة: 2040884 , 4 days ago
@user-1149592 انا 12 مايو طبعا من اسبوع رحت ع دكتورة وشفت كيس حمل وسمعت نبض الحمدلله حامل 6 ست اسابيع