4 days ago
  • ما قبل الحمل
حوامل مايو بدي معاكم الوحم

7 تعليقات

العضوة: 1605542 , 4 days ago

بادي من زمان😭

العضوة: 2317534 , 4 days ago

10 ماي بادي معي الاسبوع هدا 🤧الله يتمم على خير

العضوة: 2025557 , 4 days ago

ممكن سؤال أنا اخر موعد دورة كانت 9 ماي وعملت الإختبار 13 يونيو طلع سلبي ولحد الأن مانزلت الدورة عندي تأخير 10 ايام عندى دوخة والم متل الم الدورة خفيف يمشي ويرجع شو ممكن يكون السبب وهل يمكن اكون حامل وما بين بالإختبار

العضوة: 1600944 , 4 days ago

هو متى يبدا انا ١١ مايو مااحس بشي

العضوة: 2325321 , 4 days ago

انا ١٥ مايو ماعندي وحم

العضوة: 2324325 , 4 days ago

@user-2025557 انا نفس تواريخك بالضبط وكل يوم سلبي بس امس طلع لي خط خفيييف وباهت جداً جداً فما أعرف ايش وضعي الله يبشرنا ويطمنا

العضوة: 2025557 , 3 days ago

نفس الشي حصل معي اليوم ظهر خط خفييييييف جدا الله يرزقنا الذرية الصالحة