1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل مايو دخلتو شهر السادس لو بعدكم

12 تعليقات

العضوة: 1839288 , 1 year ago

آخر دورة 2ماي عندي 21 أسبوع الشهر الخامس

العضوة: 1851782 , 1 year ago

انا آخر دورة 20ماي باقي اسبوع على خامس

العضوة: 1829013 , 1 year ago

لالا باقي تونا انا مثلك اخر دورة ٥/١٢ باقي الاسبوع ١٩و٣ ايام

العضوة: 1879158 , 1 year ago

ها حبيبتي الله يتمم عليكم بالف خير

العضوة: 1879158 , 1 year ago

اني وانتي نفس الشهر ونفس اليوم يعني انتي هسه شكد عليج

العضوة: 1879158 , 1 year ago

اني بلشهر الخامس هم

العضوة: 1839288 , 1 year ago

آخر دورة 2 ماي وموعد الولادة إن شاء الله 6 فبراير

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا اخر دوره ٦ ماي وبعدين بلخامس

العضوة: 1852829 , 1 year ago

اخر دورة 30/4 بنحسب عحوامل مايو.. البرنامج كاتبلي بشهر سادس بلاسبوع ال21 ويومين… طمنوني كيف الحركة انا لساتا خفيفة وماعطول بحس فيها مين متلي وهاد تاني حمل الي

العضوة: 1879158 , 1 year ago

هاا انتي بتنحسبي من حوامل مايو صح انتي بشهر السادس انا لهسه ممتحرك بس ننبض كنبض القلب عادي لاتخافين ع البيبي اذا ميتحرك امر طبيعي الله يتمم عليج بالف خير وتولدين بالف سلامه الله ينطيج الي تردي انت من وين

العضوة: 1879158 , 1 year ago

انشاءالله تولدين وتكومين بالف سلامه يارب وتقر عينج بشوفته

العضوة: 1879158 , 1 year ago

انتي تحسبين من اخر يوم الدوره لو وره سبوع من لدوره