1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين دخلت اليوم بالشهر السادس انا اليوم فتت بالسادس والله يتمم عخير وكيف شايفين حركه جنين

9 تعليقات

العضوة: 1840406 , 1 year ago

ماشاءالله حركته مره قويه وواضحه للأنظار بس حرفيا من وقت ما دخلت الشهر السادس احسبحرقان شيء نفس النار ينزل من حلقي لصدري وجربت اشرب حليب مافي فايده 🥹

العضوة: 1826544 , 1 year ago

والله انا الي ٣ ايام لا حاس بحركه وصاير حرقه المعده

العضوة: 1867915 , 1 year ago

نفس الشي حركته بديت لما احط يدي بحس بحركة واضحة تبارك الرحمن الحرقان بيقتلني كل يوم سوى اكلت ام لا ما ينطفي

العضوة: 1833275 , 1 year ago

ماشاء الله ،حامل بولد او بنت

العضوة: 1826544 , 1 year ago

كم الكم بشهر سادس

العضوة: 1893270 , 1 year ago

وانا كمان معاكم بداية السادس 🥺

العضوة: 1833550 , 1 year ago

انا نص الخامس والحركه جدا ضعيفه مرات احسها مره وحده باليوم

العضوة: 464484 , 1 year ago

أنا بنص الخامس تقريباً بالأسبوع ١٩ وماأحس بحركة أبدددداً مع أن عندي بنتين وهذي الثالثه بأذن الله حسيت رفرفه خفيفه بالشهر الرابع وأختفت

العضوة: 1796992 , 1 year ago

أنا ثاني اسبوع بالسادس من جديد بلشت احس بالحركه