الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مايو.
حوامل مايو.
1826544
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
بنات مين دخلت اليوم بالشهر السادس انا اليوم فتت بالسادس والله يتمم عخير وكيف شايفين حركه جنين
9 تعليقات
العضوة: 1840406 ,
1 year ago
ماشاءالله حركته مره قويه وواضحه للأنظار بس حرفيا من وقت ما دخلت الشهر السادس احسبحرقان شيء نفس النار ينزل من حلقي لصدري وجربت اشرب حليب مافي فايده 🥹
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
والله انا الي ٣ ايام لا حاس بحركه وصاير حرقه المعده
العضوة: 1867915 ,
1 year ago
نفس الشي حركته بديت لما احط يدي بحس بحركة واضحة تبارك الرحمن الحرقان بيقتلني كل يوم سوى اكلت ام لا ما ينطفي
العضوة: 1833275 ,
1 year ago
ماشاء الله ،حامل بولد او بنت
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
كم الكم بشهر سادس
العضوة: 1893270 ,
1 year ago
وانا كمان معاكم بداية السادس 🥺
العضوة: 1833550 ,
1 year ago
انا نص الخامس والحركه جدا ضعيفه مرات احسها مره وحده باليوم
العضوة: 464484 ,
1 year ago
أنا بنص الخامس تقريباً بالأسبوع ١٩ وماأحس بحركة أبدددداً مع أن عندي بنتين وهذي الثالثه بأذن الله حسيت رفرفه خفيفه بالشهر الرابع وأختفت
العضوة: 1796992 ,
1 year ago
أنا ثاني اسبوع بالسادس من جديد بلشت احس بالحركه
العضوة: 1840406 , 1 year ago
ماشاءالله حركته مره قويه وواضحه للأنظار بس حرفيا من وقت ما دخلت الشهر السادس احسبحرقان شيء نفس النار ينزل من حلقي لصدري وجربت اشرب حليب مافي فايده 🥹العضوة: 1826544 , 1 year ago
والله انا الي ٣ ايام لا حاس بحركه وصاير حرقه المعدهالعضوة: 1867915 , 1 year ago
نفس الشي حركته بديت لما احط يدي بحس بحركة واضحة تبارك الرحمن الحرقان بيقتلني كل يوم سوى اكلت ام لا ما ينطفيالعضوة: 1833275 , 1 year ago
ماشاء الله ،حامل بولد او بنتالعضوة: 1826544 , 1 year ago
كم الكم بشهر سادسالعضوة: 1893270 , 1 year ago
وانا كمان معاكم بداية السادس 🥺العضوة: 1833550 , 1 year ago
انا نص الخامس والحركه جدا ضعيفه مرات احسها مره وحده باليومالعضوة: 464484 , 1 year ago
أنا بنص الخامس تقريباً بالأسبوع ١٩ وماأحس بحركة أبدددداً مع أن عندي بنتين وهذي الثالثه بأذن الله حسيت رفرفه خفيفه بالشهر الرابع وأختفتالعضوة: 1796992 , 1 year ago
أنا ثاني اسبوع بالسادس من جديد بلشت احس بالحركه