الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مايو
حوامل مايو
1879158
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
46 تعليقات
بنات انتو شكد عليكم وصارت حركه شكد وتحرك الجنين في بطنكم
46 تعليقات
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
اني هم اشعر بحركه لاكن خفيفه الله يتمم عليكم بالف خير وتولدين بالف سلامه
العضوة: 1373627 ,
1 year ago
شوفت وحده تقول اذا اليمنين بنت واليسار ولد
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
هاا اني اليسار. دائما توجعني
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
اني هم تصير حركه خفيفه من انام الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
هاا اخذو سونار وتعالي بشرينا
العضوة: 963303 ,
1 year ago
انا اليوم بدأت بالشهر السادس والحركة خفيفة يمكن مرتين باليوم
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
شنو نوع الجنين بشرينا الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه عرفتي جنس الجنين
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه يارب
العضوة: 963303 ,
1 year ago
@user-1879158 آمين يارب 🌸 أي معي بنوتة 😍
العضوة: 1855591 ,
1 year ago
انا بالاسبوع ال١٥ ولسا مابين اذا بنت ولا صبي 😭
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
ها الحمدالله الله يتمم عليج بالف خير وتقر عينج بيها وتكون من الذريه لصالحه
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
الله يرزقج الي تردي وتتمني
العضوة: 1863169 ,
1 year ago
@user-1879158 عاااادي حبيبتي انا مثلج والله ضليت لشهر السادس وهو كذه مثل نبض القلب وكاان الجنين اسفل الطن مره كان لما يتحرك احس بشي ينبض اسفل البطن ولسا مو كل يوم بعض يوم ما احسه ولحين انا بدايه الشهر السابع الحمدلله حسيت تحرك اكثر
1
2
3
4
العضوة: 1879158 , 1 year ago
اني هم اشعر بحركه لاكن خفيفه الله يتمم عليكم بالف خير وتولدين بالف سلامهالعضوة: 1373627 , 1 year ago
شوفت وحده تقول اذا اليمنين بنت واليسار ولدالعضوة: 1879158 , 1 year ago
هاا اني اليسار. دائما توجعنيالعضوة: 1879158 , 1 year ago
اني هم تصير حركه خفيفه من انام الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامهالعضوة: 1879158 , 1 year ago
هاا اخذو سونار وتعالي بشريناالعضوة: 963303 , 1 year ago
انا اليوم بدأت بالشهر السادس والحركة خفيفة يمكن مرتين باليومالعضوة: 1879158 , 1 year ago
الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامهالعضوة: 1879158 , 1 year ago
شنو نوع الجنين بشرينا الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامهالعضوة: 1879158 , 1 year ago
الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه عرفتي جنس الجنينالعضوة: 1879158 , 1 year ago
الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه ياربالعضوة: 963303 , 1 year ago
@user-1879158 آمين يارب 🌸 أي معي بنوتة 😍العضوة: 1855591 , 1 year ago
انا بالاسبوع ال١٥ ولسا مابين اذا بنت ولا صبي 😭العضوة: 1879158 , 1 year ago
ها الحمدالله الله يتمم عليج بالف خير وتقر عينج بيها وتكون من الذريه لصالحهالعضوة: 1879158 , 1 year ago
الله يرزقج الي تردي وتتمنيالعضوة: 1863169 , 1 year ago
@user-1879158 عاااادي حبيبتي انا مثلج والله ضليت لشهر السادس وهو كذه مثل نبض القلب وكاان الجنين اسفل الطن مره كان لما يتحرك احس بشي ينبض اسفل البطن ولسا مو كل يوم بعض يوم ما احسه ولحين انا بدايه الشهر السابع الحمدلله حسيت تحرك اكثر