1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انتو شكد عليكم وصارت حركه شكد وتحرك الجنين في بطنكم

46 تعليقات

العضوة: 1879158 , 1 year ago

اني هم اشعر بحركه لاكن خفيفه الله يتمم عليكم بالف خير وتولدين بالف سلامه

العضوة: 1373627 , 1 year ago

شوفت وحده تقول اذا اليمنين بنت واليسار ولد

العضوة: 1879158 , 1 year ago

هاا اني اليسار. دائما توجعني

العضوة: 1879158 , 1 year ago

اني هم تصير حركه خفيفه من انام الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه

العضوة: 1879158 , 1 year ago

هاا اخذو سونار وتعالي بشرينا

العضوة: 963303 , 1 year ago

انا اليوم بدأت بالشهر السادس والحركة خفيفة يمكن مرتين باليوم

العضوة: 1879158 , 1 year ago

الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه

العضوة: 1879158 , 1 year ago

شنو نوع الجنين بشرينا الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه

العضوة: 1879158 , 1 year ago

الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه عرفتي جنس الجنين

العضوة: 1879158 , 1 year ago

الله يتمم عليكم بالف خير وتولدون بالف سلامه يارب

العضوة: 963303 , 1 year ago

@user-1879158 آمين يارب 🌸 أي معي بنوتة 😍

العضوة: 1855591 , 1 year ago

انا بالاسبوع ال١٥ ولسا مابين اذا بنت ولا صبي 😭

العضوة: 1879158 , 1 year ago

ها الحمدالله الله يتمم عليج بالف خير وتقر عينج بيها وتكون من الذريه لصالحه

العضوة: 1879158 , 1 year ago

الله يرزقج الي تردي وتتمني

العضوة: 1863169 , 1 year ago

@user-1879158 عاااادي حبيبتي انا مثلج والله ضليت لشهر السادس وهو كذه مثل نبض القلب وكاان الجنين اسفل الطن مره كان لما يتحرك احس بشي ينبض اسفل البطن ولسا مو كل يوم بعض يوم ما احسه ولحين انا بدايه الشهر السابع الحمدلله حسيت تحرك اكثر