الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل مايو
حوامل مايو
1879158
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
46 تعليقات
بنات انتو شكد عليكم وصارت حركه شكد وتحرك الجنين في بطنكم
46 تعليقات
العضوة: 1835552 ,
1 year ago
انا بلاسبوع الاول من شهر الخامس ومالي حاسة بحركة وولا شي
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
انا كمان ماني حاسه الحركه في الشهر الرابع وماكو حركه للبيبي
العضوة: 1857977 ,
1 year ago
انا من آخر الشهر الرابع بديت حس بحركة خفيفة
العضوة: 1839055 ,
1 year ago
وانا بعد مثلج
العضوة: 1690343 ,
1 year ago
انا 18 مايو ولسا مو حاسه امس حسيت بشي بسيط لكن اختفى اليوم
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
يعني اتحسين بحركته لووو نبض خفيف مثل نبض القلب اني احس مثل نبض القلب
العضوة: 1373627 ,
1 year ago
طبيعي الاخر الخامس باتكون وضحه عرفتوا جنس الجنين
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
هاا اني جنت خايفه انو البيبي يكون صايره شي
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
لا بعدني معرفته
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
وانتو عرفتو جنت البيبي
العضوة: 1835552 ,
1 year ago
انا عرفت جنس الجنين
العضوة: 1835552 ,
1 year ago
وبنسبة للحركة هاد حملي الرابع بحملي الاول والثاني والثالث كانت الحركة واضحة كتير من بداية الرابع مع انو الاول بنت والثاني والثالث صبيان بقولو لازم تختلف الحركة
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
شنو طلع عندج ولد ولا بنوته
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
حركه الجنين تختلف من حمل الحمل
العضوة: 1851782 ,
1 year ago
انا بالاسبوع 18 ماعم حس بشي كمان حبيبتي
1
2
3
4
العضوة: 1835552 , 1 year ago
انا بلاسبوع الاول من شهر الخامس ومالي حاسة بحركة وولا شيالعضوة: 1879158 , 1 year ago
انا كمان ماني حاسه الحركه في الشهر الرابع وماكو حركه للبيبيالعضوة: 1857977 , 1 year ago
انا من آخر الشهر الرابع بديت حس بحركة خفيفةالعضوة: 1839055 , 1 year ago
وانا بعد مثلجالعضوة: 1690343 , 1 year ago
انا 18 مايو ولسا مو حاسه امس حسيت بشي بسيط لكن اختفى اليومالعضوة: 1879158 , 1 year ago
يعني اتحسين بحركته لووو نبض خفيف مثل نبض القلب اني احس مثل نبض القلبالعضوة: 1373627 , 1 year ago
طبيعي الاخر الخامس باتكون وضحه عرفتوا جنس الجنينالعضوة: 1879158 , 1 year ago
هاا اني جنت خايفه انو البيبي يكون صايره شيالعضوة: 1879158 , 1 year ago
لا بعدني معرفتهالعضوة: 1879158 , 1 year ago
وانتو عرفتو جنت البيبيالعضوة: 1835552 , 1 year ago
انا عرفت جنس الجنينالعضوة: 1835552 , 1 year ago
وبنسبة للحركة هاد حملي الرابع بحملي الاول والثاني والثالث كانت الحركة واضحة كتير من بداية الرابع مع انو الاول بنت والثاني والثالث صبيان بقولو لازم تختلف الحركةالعضوة: 1879158 , 1 year ago
شنو طلع عندج ولد ولا بنوتهالعضوة: 1879158 , 1 year ago
حركه الجنين تختلف من حمل الحملالعضوة: 1851782 , 1 year ago
انا بالاسبوع 18 ماعم حس بشي كمان حبيبتي