1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انتو شكد عليكم وصارت حركه شكد وتحرك الجنين في بطنكم

46 تعليقات

العضوة: 1835552 , 1 year ago

انا بلاسبوع الاول من شهر الخامس ومالي حاسة بحركة وولا شي

العضوة: 1879158 , 1 year ago

انا كمان ماني حاسه الحركه في الشهر الرابع وماكو حركه للبيبي

العضوة: 1857977 , 1 year ago

انا من آخر الشهر الرابع بديت حس بحركة خفيفة

العضوة: 1839055 , 1 year ago

وانا بعد مثلج

العضوة: 1690343 , 1 year ago

انا 18 مايو ولسا مو حاسه امس حسيت بشي بسيط لكن اختفى اليوم

العضوة: 1879158 , 1 year ago

يعني اتحسين بحركته لووو نبض خفيف مثل نبض القلب اني احس مثل نبض القلب

العضوة: 1373627 , 1 year ago

طبيعي الاخر الخامس باتكون وضحه عرفتوا جنس الجنين

العضوة: 1879158 , 1 year ago

هاا اني جنت خايفه انو البيبي يكون صايره شي

العضوة: 1879158 , 1 year ago

لا بعدني معرفته

العضوة: 1879158 , 1 year ago

وانتو عرفتو جنت البيبي

العضوة: 1835552 , 1 year ago

انا عرفت جنس الجنين

العضوة: 1835552 , 1 year ago

وبنسبة للحركة هاد حملي الرابع بحملي الاول والثاني والثالث كانت الحركة واضحة كتير من بداية الرابع مع انو الاول بنت والثاني والثالث صبيان بقولو لازم تختلف الحركة

العضوة: 1879158 , 1 year ago

شنو طلع عندج ولد ولا بنوته

العضوة: 1879158 , 1 year ago

حركه الجنين تختلف من حمل الحمل

العضوة: 1851782 , 1 year ago

انا بالاسبوع 18 ماعم حس بشي كمان حبيبتي